ماجد المصري يحتفل بخطبة ابنته ويبكي ويرقص معها..فيديو

فاجئ الفنان ماجد المصري متابعيه على موقع انستجرام، بإعلانه عن خطبة ابنته الكبرى ماهيتاب، حيث أقيم الحفل وسط أجواء بسيطة تجمع أسرة وأصدقاء العروسين فقط داخل منزل العروس.

ماجد المصري يحتفل بخطبة ابنته

ونشر ماجد المصري مقطع فيديو من حفل خطبة ابنته ماهيتاب، حيث ظهرت فيه وهي تضع دبلة الخطوبة في يد خطيبها، الذي سرعان ما قام بتقبيل يدها، معبرًا عن سعادته بتلك اللحظة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر من خطبة ابنة ماجد المصري، والتي ظهر فيها ماجد وهو يحتضنها بشدة ويرقص معها، وكاد أن يبكي، بسبب تأثره من اقتراب فراق ابنته له وزواجها.

ماجد المصري وابنته ماهيتاب

وكان ماجد المصري قد أعلن قبل أشهر قليلة عن قراءة فاتحة ابنته ماهيتاب، عقب إعلانه أيضًا عن ارتدائها للحجاب الذي شجعها عليه وقدم لها التهاني والتبريكات عقب ارتدائها له.

يُذكر أيضًا أن ماجد المصري قد احتفل مؤخرًا بخطبة ابنه أحمد في حفل ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات ومنهم إلهام شاهين وفيفي عبده وأمير كرارة وعمرو سعد وغيرهم.

أبناء ماجد المصري

ومن المعروف أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، هم ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر التي يحرص على مشاركة جمهوره على موقع انستجرام بصورهما.