نصرة الحربي تحتل مواقع البحث..ماذا فعلت؟

باتت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين، بعد أن أطلت بصورتها فقط على متابعيها وأعلنت لهم قرار مهم بالنسبة إليها كانت قد اتخذته قبل أيام.

نصرة الحربي ترتدي النقاب

وكشفت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي عبر حسابها على سناب شات، عن ارتدائها النقاب، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط على زواجها، مؤكدة أنها أقدمت على هذه الخطوة وهي مقتنعة اقتناعًا كاملًا.

هكذا أعلنت نصرة الحربي خبر ارتدائها النقاب

وأضافت نصرة الحربي خلال مقطع الفيديو الذي نشرته أنها ستسترجع مع جمهورها بعض من ذكريات زفافها الذي احتفلت به مؤخرًا، وتابعت: "نسترجع مع بعض أنا وأنتوا ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه وربي يخليلي ياه يارب.. إللي من يوم ما رجع لحياتي صارت حياتي أجمل الحمد لله بفضل الله عز وجل، وصرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ما جاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظ لي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يارب ويبعد عنا كل عين".

نصرة الحربي

زواج نصرة الحربي

وكانت نصرة الحربي قد احتفلت منذ حوالي 3 أشهر بزفافها، الذي أقيم بعد أن عقدت قرانها بأسبوعين فقط، وشاركت نصرة جمهورها مقاطع من الحفل، لكنها قررت ألا تظهر وجهها أو وجه زوجها.

ويعتبر هذا الزواج الثاني لنصرة الحربي التي انفصلت عن زوجها الأول بسبب غيرتها، وفقًا لما صرحت به في أحد لقائاتها، كما أنها كانت قد اعتزلت الأضواء قبل فترة، وحذفت كافة صورها من على موقع انستجرام، مؤكدة أنها حرمت الكاميرا عن وجهها، لكنها عادت بنشر صور من عقد قرانها، ومؤخرًا لإعلانها عن قرار ارتدائها النقاب.