بالصور: إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها بأجواء عائلية

إحتفلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، إبنة الفنان المصري طلعت زكريا بخطوبتها  في حفل صغير أقامته داخل منزل العائلة مبتعدة عن أعين الإعلام، وحضر الحفل والدها الفنان طلعت زكريا وشقيقها عمر الى جانب أقاربهم

وعدد من أصدقائهم.

ايمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها

وشاركت آيمي طلعت زكريا جمهورها عبر انستغرام بصورة من حفل خطوبتها على شاب بعيد عن الوسط الفني، والذي سبق وأن نشرت صورة له برفقته قبل أسابيع، فيما نشر شقيقها عمر مجموعة أخرى من صور من الخطوبة على انستغرام مستعرضا الشبكة، وقدم التهنئة لشقيقته قائلاً لها :" مبروك يا روح قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on

وتألقت الفنانة الشابة بفستان أحمر طويل ومطرز، واختارت تسريحة الشعر المموج مع المكياج العينين القوي، بينما نسق خطيبها ربطة العنق مع لون ثوبها.

وتعتبر هذه الخطوبة الثانية لـ إيمي طلعت زكريا التي كانت قد احتفلت العام الماضي بخطبتها على الإعلامي عامر طاهر، إلا أنهما انفصلا بعد شهور من ارتباطهما بدون أن يكشفا الأسباب.

أيمي زكريا في فيلم "الموقف"

على صعيد فني، انطلقت ايمي طلعت زكريا في تصوير مشاهدها في فيلم "الموقف" أمام والدها وتقدم دور فتاة فى حارة شعبية ترتبط بعلاقة خطوبة مع الفنان محمد رضا، وتكتشف بأنه إنسان فاشل ولا يحقق طموحاتها فتقرر الابتعاد عنه.

وكانت إيمي طلعت زكريا قد دخلت المجال الفني منذ عدة سنوات، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها فيلم "الفيل في المنديل"، وسيت كوم "جوز ماما"، ومسلسل "الزوجة الرابعة"، ومسلسل “مكتوب على الجبين”.

أما آخر أعمالها فكانت مسرحية "عربي منظرة"، مع الفنان سامح حسين، وهي من بطولة إيمان السيد وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.