يوم حافل للنجمات.. سلاف فواخرجي مع شقيقها وديانا حداد يفجعها الموت

سلاف فواخرجي تنشر لأول مرة صور شقيقها

سلاف فواخرجي تنشر لأول مرة صور شقيقها

أنغام تتألق في حفل الكويت

أنغام تتألق في حفل الكويت

ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

أصالة تطرب الجمهور الكويتي

أصالة تطرب الجمهور الكويتي

ديانا حداد يفجعها الموت

ديانا حداد يفجعها الموت

سلاف فواخرجي مع شقيقها

سلاف فواخرجي مع شقيقها

اطلالة أنغام في حفل الكويت

اطلالة أنغام في حفل الكويت

سلاف فواخرجي برحلة ترفيهية مع شقيقها

سلاف فواخرجي برحلة ترفيهية مع شقيقها

نشاطات حافلة عاشتها النجمات في يوم واحد وشاركوا بتفاصيل مع جمهورهم عبر حساباتهم على انستغرام. فالنجمة سلاف فواخرجي نشرت لأول مرة صورة شقيقها، فيما وجهت ديانا حداد رسالة تحذيرية للأهل بعدما فجعت بموت شقيق صديقة إبنتها، أما كل من أنغام وأصالة نصري فأشعلا أجواء الكويت طرباً، بينما نشرت ياسمين عبد العزيز صورتها خلال أدائها مناسك العمرة عقب طلاقها.

رصدنا لكم نشاطات حافلة للنجمات تقاسموها في يوم واحد:

سولاف فواخرجي في أحضان شقيقها

الفنانة سولاف فواخرجي بدأ بأنها تستمتع بأوقات عائلية مميزة مع شقيقها الذي نشرت عدة صور له برفقتها عبر انستغرام خلال رحلة استجمامية لهما، وعبرت عن مدى محبته لها، وعلقت قائلة :"  راحة قلبي ، أشرف ... أخي ، الله يخليلي ياك ويحم.....ويخلي كل احبابكم".

ياسمين عبد العزيز تؤدي العمرة

الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت جمهورها بصورة لها من الأراضي المقدسة أثناء تأديتها العمرة، وعلقت عليها "أحلى يوم جمعة ده ولا إيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

احلي يوم جمعة دة ولا اية 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

وتأتي خطوتها هذه بعد أيام قليلة من اعلانها عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

ديانا حداد ورسالة تحذير للأهالي

النجمة ديانا حداد تعيش أوقاتا صعبة بعدما فجعت بموت بشقيق صديقة ابنتها جراء التهور في قيادة الدراجات النارية، فوجهت رسالة تحذيرية للأهالي كتبت فيها قصة وفاة الشاب وجاء فيها :"رغم انه قضينا وقت كتير حلو مع جمعة الأهل اليوم بالبر بس للأسف شفت بعض الشباب المتهورين وانزعجت كتيييير من طريقة قيادتهم للدراجات في الصحراء واكيد مؤخراً صرتوا تسمعوا بكثرة عن حوادث الدراجات النارية وحالات الوفيات المتزايدة للشباب وسبحان الله توفى شاب اسمه محمود اخو صديقة بنتي من ساعة الله يرحمه ويغفرله شاب في مقتبل العمر عمره ٢٠ سنة .. حرق قلب أهله وأخواته وكله من التهور والسرعة وتخيلوا مشتري الدراجة من فترة بسيطة والكل كان ينبهه من السرعة بس قضاء الله وقدره كان اسرع .. انا ما بعرف الشاب بس والله اني زعلت عليه لا حول ولا قوة الا بالله .."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رغم انه قضينا وقت كتير حلو مع جمعة الأهل اليوم بالبر بس للأسف شفت بعض الشباب المتهورين وانزعجت كتيييير من طريقة قيادتهم للدراجات في الصحراء واكيد مؤخراً صرتوا تسمعوا بكثرة عن حوادث الدراجات النارية وحالات الوفيات المتزايدة للشباب وسبحان الله توفى شاب اسمه محمود اخو صديقة بنتي من ساعة الله يرحمه ويغفرله شاب في مقتبل العمر عمره ٢٠ سنة .. حرق قلب أهله وأخواته وكله من التهور والسرعة وتخيلوا مشتري الدراجة من فترة بسيطة والكل كان ينبهه من السرعة بس قضاء الله وقدره كان اسرع .. انا ما بعرف الشاب بس والله اني زعلت عليه  لا حول ولا قوة الا بالله ... أرجو من الأهل محاولة منع ابنائهم اقتناء الدراجات النارية بما فيها من خطر على ارواحهم ويا شباب ارجووووووكم بلا سرعة وتهور بالقيادة واتعظوا من القصص اللي بتسمعوها !! بفهم انه بهالعمر بكونوا بكامل طاقتهم بس كمان يفكروا شوي بأهاليهم والحسرة اللي رح يعيشوها من بعد فراقهم وشو بعوض فقدهم الا الصبر والسلوان..  الله يرحم الشباب اللي توفوا بحوادث السير وبحوادث الدراجات والله يصبر اهاليهم .. وسامحوني عالإطالة بس الموضوع صار لازم ينحكى فيه وسبق وقدمت عمل يحاكي هالموضوع #يا_بشر #لا_لقيادة_الدراجات_بتهور #لا_للسرعة_في_القيادة ارجوكم ادعوله بالرحمة للشاب

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

وحذرت الأهالي قائلة :"أرجو من الأهل محاولة منع ابنائهم اقتناء الدراجات النارية بما فيها من خطر على ارواحهم ويا شباب ارجووووووكم بلا سرعة وتهور بالقيادة واتعظوا من القصص اللي بتسمعوها !! بفهم انه بهالعمر بكونوا بكامل طاقتهم بس كمان يفكروا شوي بأهاليهم والحسرة اللي رح يعيشوها من بعد فراقهم وشو بعوض فقدهم الا الصبر والسلوان.. "

وترحّمت ديانا حداد على جميع الضحايا قائلة :"الله يرحم الشباب اللي توفوا بحوادث السير وبحوادث الدراجات والله يصبر اهاليهم .. وسامحوني عالإطالة بس الموضوع صار لازم  ينحكى فيه وسبق وقدمت عمل يحاكي هالموضوع".

أنغام وأصالة تتألقان في الكويت

بدورها تألقت كل من النجمة أنغام وأصالة، في حفل غنائي مساء أمس الجمعة على مسرح صالة التزلج بالكويت وسط حضور جماهيري ضخم، وقدموا باقة من أجمل أغانيهم.

ونشرت النجمة أنغام صور اطلالتها النيقة بالحفل حيث أشعلت مسرح الكويت بمجموعة من أجمل اغانيها مثل مثل "متلخبطة" و"اتجاه واحد" و"كل ما نقرب" و"عرفها بيا"، فتفاعل الجمهور معها.

بدورها، نشرت النجمة أصالة نصري صور من اطلالتها في حفل الكويت حيث تألقت بفستان منفوش بنفسجي، ووجهت رسالة شكر لشعب الكويت على الحفاوة التي لاقتها هناك.