بعد تحديها لمنتقدي فستانها..شاهدوا رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ45 بجرأة ‏أكبر

أزمة فستان رانيا يوسف لا تزال تتواصل، وعلى ما يبدو فهي تريد أن تزيد الموقف اشتعالا، بسبب تصريحاتها المتوالية والتي تتحدى فيها منتقديها بكل قوة، وعلى ما يبدو أنها أيضا تريد أن تواجه قرار تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بمصر بسبب جرأة فستانها، بنفس الصراحة.

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ45

رانيا يوسف تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ45، حيث ولدت رانيا يوسف بالقاهرة في 1 ديمسبر عام 1973، وانطلقت في عملها بالتمثيل منذ عام 1993 وحتى الآن وقد درست الأدب الإنجليزي بجامعة القاهرة.

رانيا يوسف..45 عاما

رانيا يوسف تزوجت ثلاث مرات وتطلقت ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول المنتج محمد مختار والذي كان قد انفصل عن الفنانة نادية الجندي وتزوج بها.

رد رانيا يوسف على احدى المتابعات

بعد "الفستان"..جلسة تصوير جديدة لرانيا يوسف

النجمة رانيا يوسف في إطار ردها على التعليقات القاسية التي توجه لها اتهامات بالجملة بسبب فستانها اللافت في ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018، قالت لإحدى المتابعات أنها تتم الـ"45" من عمرها، غير مهتمة بإخفاء سنها مثلما تفعل بعض زميلاتها، حيث لا تجد حرجا في الكشف عن عمرها بكل صراحة.

رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة

على جانب آخر وبالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها سربت رانيا يوسف بعض اللقطات من جلس تصويرها الجديد المقرر طرحها كاملة قريبا، والبعض وصفها أنها ربما تكون أكثر جرأة من الفستان الذي أثار الجدل، حيث ظهرت بملابس السباحة.

احدث جلسة تصوير لرانيا يوسف