حقيقة تعرض إلهام الفضالة لحادث سير وإصابتها في عنقها..فيديو

الفنانة إلهام الفضالة

الفنانة إلهام الفضالة

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة

حقيقة تعرض إلهام الفضالة لحادث سير

حقيقة تعرض إلهام الفضالة لحادث سير

إلهام الفضالة تكشف حقيقة تعرضها لحادث سير

إلهام الفضالة تكشف حقيقة تعرضها لحادث سير

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة

منذ أن احتفلت بزفاف ابنتها الكبرى منى العتيبي قبل أيام في حفل كبير حضره عدد من أصدقائها وأسرتها، باتت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي شاركتها مع جمهورها والتي تبين فخامة عُرس ابنتها.

هل تعرضت إلهام الفضالة لحادث؟

لكن قبل يومين انتشرت أخبارا تفيد بتعرض إلهام الفضالة لحادث سير أدى إلى حدوث إصابة في عنقها، حيث انتشر مقطع فيديو قصير تحكي فيه إلهام عن تفاصيل الحادث وتشكر من تواصلوا معها، لكن سرعان ما نشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو جديد أكدت من خلاله أن كل الأخبار المتداولة خاطئة.

وأكدت إلهام الفضالة أن الأخبار المنتشرة عن تعرضها لحادث، أخبار قديمة، حيث تعرضت لحادث فعلًا قبل فترة، لكنها لم تتعرض لحادث آخر هذه الأيام، لافتة إلى أنها لا تعرف من أطلقوا تلك الشائعة عنها التي تسببت في قلق أصدقائها عليها.

إلهام الفضالة تحتفل بزفاف ابنتها 

الجدير بالذكر أن هناك عدد من النجمات الخليجيات حرصن على مشاركة صديقتهن إلهام الفضالة بفرحتها بزفاف ابنتها، منهن هنادي الكندري وهيا الشعيبي وهبة الدري وفاطمة الصفي، وقد قامت إلهام بارقص وإطلاق الزغاريد، كما بكت بسبب زواج ابنتها.

ويُذكر أيضًا أن منى العتيبي هي ابنة إلهام الفضالة من زوجها الأول، كما أن لديها ابنتان من زوجها الثاني خليل التميمي وهما فجر والنور.