زوجة مصطفى فهمي تكشف معاناتها مع تصرفاته ...بالفيديو

زوجة مصطفى فهمي  كشفت لأول مرة عن معاناتها في حياتها العائلية من بعض تصرفاته جراء شخصيته التي تتقاطع مع الرجل "سي السيد" في المنزل، على الرغم من مظهره "المودرن والليبرالي" وفق ما قالت.

فاتن موسى تعاني من تصرفات زوجها

 وقالت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في تقرير لبرنامج "ذا أنسايدر" على شاشة قناة "دبي" والذي سألها حول صفات شخصية زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي في المنزل، أن زوجها الذي يتميز بشكل ليبرالي و"مودرن" يؤدي أحياناً دور "سي السيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وأشارت الى أن زوجها النجم مصطفى فهمي (76 عاما) يحاول فرض آرائه الخاصة في ما يتعلق بالكثير من أمور المنزل مثل إختيار الديكور ووجهات الإجازات وصولاً الى تدخله في طريقة لباسها، الأمر لكنها ألمحت بأنها  تقبل تلك الآراء تارة وتتمرّد وترفضها في أحيان أخرى.

مصطفى فهمي وقصة حبه مع فاتن موسى

ويعيش الثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسي حياة زوجية مستقرة منذ ارتباطهما قبل نحو 4 سنوات، إلا انهما احتفلا العام الماضي بزفافهما بحفل رسمي في بيروت، وتعكس صورهما التي تنشرها فاتن عبر حسابها على انستغرام الإنسجام والحب بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faten M Fahmi (@fatenmoussa1) on

مصطفى فهمي من مواليد أيلول عام 1942، وخلال سنوات حياته تزوج ثلاث مرات، الأولى كانت من سيدة إيطالية الجنسية ليست لها علاقة بالمجال الفني، والثانية من الممثلة رانيا فريد شوقي واستمر زواجهما نحو أربع سنوات، لتكون زيجته من فاتن موسى الثالثة له.