صورة: هكذا أحيت لطيفة الذكرى 15 على رحيل المطربة ذكرى

لطيفة

لطيفة

الراحلة ذكرى

الراحلة ذكرى

الذكرى 15 لرحيل الفنانة ذكرى

الذكرى 15 لرحيل الفنانة ذكرى

لطيفة تحي ذكرى وفاة المطربة ذكرى

لطيفة تحي ذكرى وفاة المطربة ذكرى

الفنانة لطيفة التونسية

الفنانة لطيفة التونسية

كعادتها كل عام، تذكرت الفنانة التونسية لطيفة زميلتها الراحلة المطربة ذكرى في ذكرى وفاتها، وأحيت الذكرى 15 على رحيلها بكلمات مؤثرة على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

لطيفة توجه رسالة لذكرى في ذكرى وفاتها

ونشرت الفنانة لطيفة صورة للراحلة ذكرى على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إحياء لذكرى وفاتها الخامسة عشر، ووجهت إليها رسالة مؤثرة قالت بها:" ‫15 عام وما نسيناك يا ذكرى الغالية .. ذكراك باقية في قلبي ووجداني للأبد"، وتفاعل معها الجمهور بسبب إحياءها لذكراها.

وتحرص لطيفة على إحياء ذكرى وفاة ذكرى في كل عام، وهو التصرف الذي تتلقى بفضله الإشادات من جمهورها لتذكرها الدائم لها منذ وفاتها في 2003 في حادثة القتل الشهيرة، وكانت إحدى الشركات قد طرحت هذا العام أغاني جديدة لذكرى بعنوان "عذاب الهوى"، و لم تطرح قبل وفاتها وذلك إحياء لذكراها هذا العام أيضاٌ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وعلى جانب لطيفة الفني، فتستعد هذه الأيام لعرض برنامجها الجديد على قناة "دي ام سي" بداية من العام المقبل، وتصور حالياً الحلقات الأولى منه والذي تستضيف به عدد من نجوم الغناء وذلك بعد تجربتها الأولى في تقديم البرامج في "يلا نغني"، بالإضافة لاستعدادها لطرح أغنية منفردة جديدة خلال الفترة المقبلة بعد أغنيتها الأخيرة "فيها وفيها".