صورة: إليسا تكشف تفاصيل حفلها في رأس السنة ورسالة خاصة إلى عاصي الحلاني

كشفت الفنانة إليسا عن مفاجأتها الجديدة للجمهور في رأس السنة، وأعلنت موعد حفلها بهذه المناسبة في دبي، بجانب قائمة حفلاتها الجديدة في مصر والإمارات في الفترة المقبلة، وحرصت على توجيه تهنئة خاصة إلى عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده.

قائمة حفلات إليسا في رأس السنة

ونشرت إليسا صورة لإعلان حفلها الجديد في رأس السنة والذي ستحييه في فندق الريتز كارلتون برفقة ماجد المهندس بدبي، وشوقت جمهورها لقائمة حفلاتها الجديدة الفترة المقبلة وعلى رأسها حفلها بالقاهرة 30 نوفمبر الجاري بساقية الصاوي، بالإضافة إلى حفلها في الأول من فبراير المقبل في القرية العالمية بدبي.

وحرصت إليسا على توجيه تهنئة خاصة إلى زميلها عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت تغريدة قالت بها:" عيد ميلاد سعيد عزيزي عاصي الحلاني، لا اتمنى لك سوى الصحة والنجاح واراك قريباً يا صديقي"، وبادرها عاصي بالرد قائلاً:" لك تسلميلي يا ملكة الإحساس..شكرا حبيبة القلب أحلى إليسا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتعيش إليسا هذه الأيام حالة من النشاط الفني بعد صدور ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، فبجانب حفلاتها الأخيرة في لبنان ومصر وتونس، تعود لإحياء عدة حفلات بدبي والقاهرة، بالإضافة إلى بدء العمل في ألبومها الجديد لعام 2019 والمتوقع ان يطرح في موسم الصيف مع شركة "روتانا".