النجوم يبدأون الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ47‏..صور

اليوم الوطني الإماراتي الـ47، بدأ الاحتفال به من قبل مشاهير الفن مبكرا، حيث تسابق النجوم في تقديم التهاني، وفي التدوين بخصوص هذه المناسبة الذي تحل بعد أيام قليلة ويتوافق موعدها في الثاني من شهر ديسمبر، وكذلك شاركوا في التدوين بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق موعده بعد غد 30 نوفمبر.

النجوم يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ47

حسين الجسمي من جهته نشر عدة صور وهو يرتدي العلم الإماراتي، كما دعا جمهوره لمشاركته الاحتفال بهذا اليوم، حيث سيحي حفلا بدار الحي بدبي يوم 2 يمسبر بمشاركة النجمة بلقيس، كما سيشارك في أوبريت إمارات زايد في 30 نوفمبر الجاري على مسرح المجاز بالشارقة، وقد أرفق دعواته لجمهوره مع كثير من عبارات التهاني والفخر بهذه المناسبة.

كما تشارك أحلام بحفل في حديقة البرج بدبي بتلك المناسبة في 1 ديسمبر وعلقت على الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي قائلة :" نحن شعب العروبة والفخر والدين ، نحن من علم الإخلاص .. كيف يكون .. من زمان الجدود اكبار .. لين الحين .. رملنا من ذهب .. فيه الولا مدفون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

حبيب غلوم يشارك في احتفالية مدينة الشارقة للإعلام

فيما شارك النجم حبيب غلوم في احتفالية مدينة الشارقة للإعلام التي أٌقيمت اليوم، وكذلك زوجته الفنانة هيفاء حسين، ونشرا عدة فيديوهات من فعاليات احتفالية الوم الوطني الإماراتي هناك، حيث بدت الفقرات الفنية مبهجة، وشارك بها عدد كبير من الأطفال.