الصور الأولى من تشييع جنازة اللبنانية أمل حمادة

شيعت ظهر اليوم، الأربعاء، من مدينة النبطية، جنازة الفنانة الكوميدية اللبنانية أمل حمادة وسط حزن شديد من أسرتها وأهلها، حيث توفيت الراحلة مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 41 عامًا بعد إصابتها بجلطة دماغية.

جنازة أمل حمادة

تشييع جثمان أمل حمادة إلى مثواها الأخير 

وانطلق موكب التشييع من أمام منزل أمل حمادة إلى أحد المساجد بالنبطية، وأقيمت صلاة الجنازة عليها لتشيع إلى مثواها الأخير، واستقبلت أسرتها التعازي من المصلين ومحبي الفنانة الراحلة، الذين خلوا من أي وجوه فنية معروفة.

جثمان أمل حمادة داخل المسجد

الجدير بالذكر أن الفنانة الكوميدية أمل حمادة قد نالت شهرة واسعة عندما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية ذات مرة وقالت جملتها الشهيرة التي تسببت في أن تكون واحدة من أشهر الوجوه على السوشيال ميديا وهي: "انقرضوا الرجال"، لتصبح بعد ذلك ضيفة مستمرة على البرامج.

صلاة جنازة أمل حمادة

وفاة أمل حمادة بجلطة دماغية 

أمل حمادة من مواليد 1976، وأعلن ابن خالتها بالأمس، خبر وفاتها عن عمر ناهز 41 عامًا، إثر جلطة دماغية، وذلك عبر حسابه على تويتر، مُعربًا عن حزنه عليها وعدم استيعابه للأمر.

ونعى أمل حمادة عدد كبير من النجوم والنجمات ومنهم إليسا وأصالة ونادين الراسي وأنابيلا هلال وناصيف زيتون وماجي بو غصن ورويدا عطية وغيرهم، واعلنوا جميعًا عن حزنهم لرحيل واحدة من أصدق الفنانات بحسب وصفهم.

أمل حمادة

أمنية أمل حمادة قبل وفاتها

وعقب وفاة أمل حمادة انتشرت بعض الأنباء أن عائلتها تعاني من مشكلة الجلطات، حيث كان قد توفّي ثلاثة من أشقائها للسبب نفسه قبل ذلك، وكانت أمل قد تمنت في لقاءات سابقة أن تتوفى دون أن تدري، أو تعاني من مرض.