15 عاما على وفاة ذكرى..تعرفوا على قصة حبها لزوجها التي دمرتها الغيرة وانتهت بالقتل!

رغم مرور 15 عامًا على وفاتها التي تحل ذكراها اليوم، 28 نوفمبر، إلا أن محبو المطربة الراحلة ذكرى لا زالوا يسترجعون تفاصيل اللحظات الأخيرة للنجمة الراحلة التي قُتلت على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، بحسب ما أقرته المحكمة وقتها.

النجمة التي طالما غنت للحب وعن الحب، كان الحب أيضًا هو رد الفعل الطبيعي من جمهورها لها، وفي مثل هذا اليوم، فُجع الوسط الفني بنبأ قتل ذكرى الذي كانت شاهدة عليه صديقتها التي تعتبرها بمثابة والدتها، الفنانة كوثر رمزي التي رحلت عنا مؤخرًا أيضًا.

المطربة ذكرى

ذكرى وزوجها.. قصة حب أشبه بمجنون ليلى!

الفنانة كوثر رمزي عقب وفاة ذكرى ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية لتروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل الفنانة الراحلة، لكنها أيضًا روت تفاصيل علاقة الحب التي كانت تجمع ذكرى بزوجها، والتي تحولت إلى "غيرة" من قبل زوجها وانتهت بقتلها في منزلها.

العلاقة بين أيمن السويدي وذكرى كانت أشبه بقصة مجنون ليلى الشهيرة، مثلما وصفتها كوثر رمزي، التي أكدت أن أهم شيء لدى ذكرى كان عملها وأصدقائها وأسرتها، لكن بمجرد ما تعرفت على أيمن السويدي وارتبطت به ابتعدت عن الجميع واكتفت به، فكان أول حب في حياتها.

ذكرى وأيمن السويدي

الغيرة أدت إلى القتل

وبالرغم من تحذير البعض لذكرى منه، ومن قوة شخصيته التي لن تستطيع التأقلم عليها، إلا أن ذكرى لم تكترث لتحذيرات أحد وأحبته بصدق وظلت تقول لهم إنه ذو قلب طيب ويحبها، وتزوجته بالفعل، لكنه كان شديد الغيرة عليها، لدرجة جعلته في بداية زواجهما يتشاجر مع أحد معجبيها خلال وجودها في شرم الشيخ، حيث طلب المعجب فقط أن يصافح ذكرى، مما أثار ذلك غضب أيمن السويدي.

وكشفت كوثر رمزي في حوار سابق مع الإعلامية المصرية هالة سرحان، أن "السويدي" كان يغضب كثيرًا عندما تسافر لإحياء حفل في أي دولة، أو خروجها لأي موعد خاص بعملها، لافتة إلى أنه بالرغم من غيرته الزائدة عليها إلا أن حنيته كانت واضحة جدًا معها، حيث يحتضنها دائمًا ويقبّل يدها أمام الجميع باستمرار.

وفاة الفنانة ذكرى

تفاصيل ليلة قتل ذكرى

وبالرغم من تلك الغيرة المرضية، إلا أنه لا أحد كان يتوقع أن تكون نهاية تلك الغيرة القتل، حيث كشفت كوثر رمزي التي كانت دائمة التردد على منزلهما، أن أيمن السويدي كان يحب جمع الأسلحة النارية والتفاخر بها، وعندما كان يغضب كان من الممكن أن يتطاول على أي شخص من العاملين معه لكن لم يصل الأمر ولا مرة أن يرفع سلاحه عليه، إلا يوم قتل الفنانة الراحلة.

ذكرى وفاة المطربة ذكرى

واكدت كوثر رمزي أن ليلة القتل اتصلت بها ذكرى وطلبت منها أن تأتي لها، وبالفعل ذهبت كوثر إليها وبعدها أتى أيمن السويدي بصحبة مدير أعماله وزوجته، وطلب منها الدخول إلى غرفة الصالون، وبعدها وجدته غاضبًا وممسكًا بسلاح ناري وطلب منها أن تترك المنزل في أسرع وقت، وأتى إليها بحذائها وقام برميه تجاهها لتترك المنزل مسرعة دون أن تتخيل أنه من الممكن أن يقتل حبيبته ذكرى، لتفاجئ بالخبر في صباح اليوم التالي.

وروت كوثر رمزي أن ذكرى كانت من المفترض أنها تحضر لألبوم جديد قبل الوفاة، وفي إحدى المرات قالت لزوجها إن ألبومها القادم كله سيكون له، وأضافت أنه ظلمها إلى حد ما، وتلك الأغنيات ستعبر عما فعله معها.