في عيد ميلاده الـ48.. قصة حب عاصي الحلاني لزوجته وسبب طلبها الطلاق منه

عيد ميلاد عاصي الحلاني الـ48 يحل اليوم حيث أنه مولود في 28 نوفمبر 1970، وما يزال النجم اللبناني يزداد نجاحاً وتألقاً على صعيد فنه وحياته العائلية المستقرة منذ زواجه بملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس قبل أكثر من 20 عاماً والتي تعد من أكثر الزيجات صموداً في الوسط الفني.

وبمناسبة عيد ميلاد عاصي الحلاني اليوم، نستعرض معكم جانباً من حياته الشخصية المتعلقة بقصة حبه مع زوجته وخلافاتهما ومنعه لها عن الفن:

يعتبر النجم اللبناني عاصي الحلاني من النجوم المحظوظين في حياتهم بشكل عام سواء على صعيد مشوار فنه الناجح منذ انطلاقته نحو عالم الغناء أو حياته العائلية بعدما إلتقى شريكة أحلامه ملكة جمال لبنان كوليت بولس عندما كان يصوّر كليب أغنيته "واني مارق ماريت" عام 1995.

عاصي الحلاني أغرم فورا بـ كوليت بولس في كواليس كليبه، وكان يبلغ حينها من العمر 25 عاماً، أما هي فكانت بعمر الـ20 سنة، وقررا الزواج على الرغم من إختلاف ديانتهما ومعارضة بعض أفراد أسرتهما، إلا أنهما لم يقيما حفل زفاف تفادياً لأي استفزازت في أفراد أسرتهما.

عاصي الحلاني

وأثمر زواج عاصي الحلاني من كوليت عن 3 أولاد هم الفنانة السابة ماريتا الحلاني، ودانا والوليد الذي من المقرر أن يخوض تجربة الغناء قريبا، فيما ما زالت قصة حب الثنائي مشتعلة الى اليوم حيث يعيشان حياة زوجية مستقرة ومنسجمة ومكللة بالحب والإحترام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

خلال مشواره الفني، لم يرض عاصي الحلاني أن تتابع زوجته كوليت بولس مشوارها في عالم المودل الذي خاضت أولى تجاربها معه في كليب "واني مارق مريت"، فتقاهم معها على التفرغ لحياتها الزوجية الجديدة، واكتفى فقط بعدها بقبول مشاركتها معه في كليب "عذبوني" مع ابنتيها ماريتا ودانا.

سبب طلب زوجة عاصي الحلاني الطلاق

على الرغم من انسجام الثنائي التام، لكن كوليت بولس كشفت في احد البرامج بانها طلبت الطلاق من عاصي الحلاني أكثر من مرة في أولى سنوات زواجها منه معتبرة بأن النساء غالباً ما يطلبن الطلاق من أزواجهن بمجرد أن يقع أي خلاف بينهما، وأنها كانت تفعل ذلك في بداية زواجها فقط.

وذكرت أن ردة فعل عاصي الحلاني حينما كانت تطلب منه الطلاق، الإكتفاء بالصمت ، بينما أشار الحلاني الى موقف حصل مرة، إذ ترك المنزل حوالي أسبوع عندما طلبت منه كوليت الطلاق ثم تصالحا بعدها.