صور: هكذا ودع النجوم الراحلة أمل حمادة

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على الوسط الفني اللبناني والعربي بعد وفاة ناشطة مواقع التواصل والكوميديانة اللبنانية أمل حمادة أمس عن عمر يناهز 41 عاماً إثر جلطة دماغية أصابتها، وعبر عدد من النجوم عن حزنهم لرحيلها بعبارات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجوم يودعون أمل حمادة بكلمات مؤثرة

وكانت إليسا في مقدمة مودعي أمل حمادة بكلمات مؤثرة على حسابها بتويتر وقالت في نعيها:" زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها. الله يرحمها".

ونعت الفنانة نادين الراسي على حسابها بتويتر قائلة:" والله العظيم فقع قلبي مش عم صدّق والله العظيم ما حدا كِرهِك و سامحيني إذا زعّلتك شي يوم أمل حمادة يا ريت الخبر يطلع كذبة".

في حين كتبت المذيعة أنابيلا هلال في وداع أمل حمادة:" رحلت باكراً، وتركت في قلوبنا غصّة عميقة ... سنتذكّر دوماً إطلالاتك الخفيفة الظلّ والعفويّة. أسكنك الله فسيح جنّته".

وعبر المطرب ناصيف زيتون عن حزنه لرحيل أمل حمادة قائلاً:" يوم مزعج جداً.. الرحمة لأرواحكم.. أمل حمادة".

وكتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن قائلة:" وداعا امل حمادة الله يرحم روحك الحلوة ويسكنك فسيح جناته. ويصبر اهلك صلاتنا الك".

ونعت المطربة فرح يوسف الراحلة أمل حمادة على حسابها بتويتر وقالت:" المراة التي زرعت البسمة على وجه الجميع  أمل حمادة الله يرحمها يارب ويصبر اهلها".

وعبر عدد من الفنانين ونجوم المجتمع عن حزنهم على رحيل أمل حمادة اليوم بتغريدات وصور، وتداولوا فيديوهاتها ومقاطعها على مواقع التواصل ومنهم المطربة رويدا عطية، والتي قالت في وداعها:" امل حماده في ذمه الله.. الله يرحما ويصبر قلب محبينا".