نجوى كرم تختتم مفاجآتها في 2018 بفيديو كليب "الليلة ليلتنا"

طرحت الفنانة نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة ليلتنا" عبر قناتها بيوتيوب اليوم، بعد فترة من الدعاية لها قبل تصوير الفيديو والذي لاقى اعجاب الجمهور بسبب أجواء البهجة التي أضافتها نجوى به.

نجوى كرم تنشر البهجة في كليب "الليلة ليلتنا"

وأشعلت نجوى كرم الأجواء بطرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة ليلتنا"، والتي قدمت بها اللون الطربي اللبناني الذي تشتهر به، بجانب ظهور الكليب بطريقة مبهجة واحتفالية لاقت اعجاب جمهورها، وحقق الكليب نسبة مشاهدة عالية في الساعات الأولى من طرحه متجاوزة 100 ألف مشاهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وتختتم نجوى كرم مفاجآتها وأعمالها الغنائية في 2018 بفيديو كليب "الليلة ليلتنا"، وهي من كلماتها واخراج ابن شقيقها كرم كرم والحان سهيل فارس وتوزيع طارق عاكف، وذلك بعد طرحها هذا العام فيديو كليب أغنيتها "ياهو" بجانب ألبومها الأخير "مني إلك"، وتستعد نجوى لخطة أعمالها الجديدة في 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وكانت نجوى كرم قد كشفت عن تغير صوتها للأفضل في أغنيتها الجديدة بعد العملية الجراحية التي أجرتها في جيوبها الأنفية، وتستعد هذه الأيام لعرض الموسم الأخير من برنامج "عرب غوت تالنت" مع أحمد حلمي وعلي جابر، والذي لا يزال في مرحلة تصوير الحلقات المسجلة وتجارب الأداء ولم يحدد موعد عرضه بعد.