ياسمين صبري تثير الجدل باختفاء مفاجيء لحساباتها على مواقع التواصل!

ياسمين صبري

ياسمين صبري

اختفاء مفاجيء لياسمين صبري من مواقع التواصل

اختفاء مفاجيء لياسمين صبري من مواقع التواصل

ياسمين صبري تثير الجدل باختفاءها المفاجيء

ياسمين صبري تثير الجدل باختفاءها المفاجيء

ياسمين صبري تثير قلق جمهورها

ياسمين صبري تثير قلق جمهورها

ياسمين صبري

ياسمين صبري

حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين صبري في الساعات الأخيرة بعد اكتشاف الجمهور اختفاء حساباتها على مواقع التواصل "انستقرام" و "تويتر" بدون أسباب أو تنويه منها، وأثيرت عدة تكهنات حول سبب مقاطعتها لحساباتها فجأة ولكنها أختفت أيضاٌ عن الرد على هاتفها.

ياسمين صبري

اختفاء مفاجيء لياسمين صبري يثير القلق

وابدى جمهور ياسمين صبري قلقه من اختفاءها المفاجيء عن السوشيال ميديا، خاصة انه معروف عنها حرصها على التواصل اليومي مع جمهورها على حسابها بتويتر بمقولات وتغريدات يومية، وكذلك على انستقرام الذي تنشر به يومياتها وتفاصيل حياتها، وفوجيء الجميع باختفاء حسابها من تويتر وانستقرام بدون مقدمات.

وذكرت مصادر مقربة منها انها اختفت أيضاُ عن التواصل على هاتفها ورسائل "واتس اب" وغيرها من وسائل التواصل، وهو ما ينفي تعرض حساباتها للاختراق أو الغلق من قبل أدارة المواقع كما تكهن البعض، في حين اتهمها البعض بالرغبة في إثارة الجدل وخطف الأضواء في هذه الفترة بعد توقف أعمالها الفنية، وهو الاتهام الذي تكرر بعد شائعات زواجها بعد ضجة طلاقها المفاجيء أيضاُ.

وتغيب ياسمين صبري عن تقديم الأعمال الجديدة منذ فيلميها "الديزل" و "ليلة هنا وسرو"، وغابت عن رمضان الماضي بعد انسحابها من مسلسل "ليالي اوجيني" وكذلك انسحبت من المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد، ولا تزال تنتظر مصير مسلسلها الجديد لعام 2019 والذي لم تستقر عليه بعد رغم تأكيدها على خوضها تجربة البطولة لأول مرة من خلاله.