بعد إلزامه بدفع نفقة باهظة لطفليه من زينة..حديث عن خطوبة أحمد عز ومنى ‏مكاوي!

احمد عز

احمد عز

احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

المطربة الصاعدة منى مكاوي

المطربة الصاعدة منى مكاوي

شائعات جديدة عن خطوبة احمد عز ومطربة شابة

شائعات جديدة عن خطوبة احمد عز ومطربة شابة

احمد عز يخسر قشيته بالكامل امام زينة

احمد عز يخسر قشيته بالكامل امام زينة

عادت أخبار الفنان أحمد عز الشخصية مجدداً للتداول على مواقع التواصل والمواقع، فبعد تلقيه صدمة جديدة بالزامه بدفع دفقة لابناءه من الفنانة زينة، وهي القضية التي خسرها بالكامل، انتشرت أخبار جديدة حول خطبته من مطربة شابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

حقيقة ارتباط أحمد عز بمطربة شابة

وادعت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خطوبة أحمد عز مؤخراً من مطربة شابة تدعى منى مكاوي، وهي الأخبار التي تداولت فور صدور حكم ضده في قضيته مع زينة، لذلك ربط البعض بينها وبين رغبته في إنهاء الحديث عن خسارته للقضية بالكامل والاعتراف بابناءه بإطلاق شائعة حول خطبته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona mekkawy (@mona_mekkawy) on

ونفت عدة مصادر خطوبة أحمد عز في الفترة الحالية، بالإضافة إلى المطربة الشابة والتي تحتفظ بلقب عزباء على حسابها بفيسبوك، بجانب رفض الطرفين الحديث عن الشائعة التي لم يعرف مصدرها وحقيقتها النهائية أيضاُ، خاصة لتردد مثل هذه الأخبار حول أحمد عز أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.

وأصبح الفنان أحمد عز مطالب رسمياُ بدفع 30 ألف جنيه إسترليني لأبناءه من زينة في نفتقهم الدراسية، وذلك بعد عدة أحكام حصلت عليها زينة ضده ومنها الاعتراف بزواجه وطلاقه منها، في الوقت الذي يحاول به عز التركيز على أعماله الجديدة ومنها فيلم "الممر" و الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" والمتوقع عرضهما في 2019.