زينة يازجي غاضبة لأن عابد فهد لا يغار عليها وهو يتهم الوسط الفني بعدم ‏الوفاء..ملخص "حكايتي مع الزمان"‏

حلقة النجم عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي ضمن برنامج "حكايتي مع الزمان" عبر تليفزيون دبي جاءت ثرية جدا، وعفوية، وتعتبر من أفضل حلقات الموسم الثاني من البرنامج حتى الآن، حيث كانت مليئة باللفتات الرومانسية بين الثنائي، وأيضا بالتصريحات المفاجئة، من بينها أن عابد فهد طلب يد زينة يازجي للزواج عبر الهاتف.

زينة يازجي تغازل عابد فهد

زينة يازجي غازلت زوجها النجم السوري الوسم، وقالت له أنه برغم من مكياج التقدم بالعمر إلا أنه "كل ما يكبر يحلى"، وفي كل مرحلة عمرية حتى وهما في الثمانينيات من العمر، كان يثنيان على الوسامة والأناقة، ويؤكدان أنهما سيبقيان معا دوما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

عابد فهد طلب زينة يازجي للزواج عبر الهاتف

عابد فهد حكى موقفا طريفا وأشار إلى أنه طلب زينة يازجي للزواج عبر مكالمة هاتفية، وقال لها حينها أنه معجب به ويريد الارتباط بها، وراح يعدد في صفاتها الإيجابية، وصدم من رد فعلها الغريب، حيث لم تتكلم أبدا، وظلت تقول :"أه أه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

زينة يازجي:عابد فهد لا يغار عليّ

زينة يازجي من جهتها مازحت عابد فهد من جهتها، وقالت أنه تستغرب بشدة من كونه لا يغار عليها أبدا، وبدت وكأنها تتمنى أن يغار عليها، وهو من جهته قال أنه يثق فيها وهي تثق فيه وبالتالي لاوجود لمناوشات الغيرة بينهما، مؤكدا أنه إذا وجد شخص يتطلع إليها بإعجاب يتدخل فورا وبحسم وقد يصل الأمر إلى أخذها من أمامه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

عابد فهد: لا وفاء في الوسط الفني

وفي الوقت الذي تحدثت فيه الإعلامية زينة يازجي عن أن هناك وفاء في الوسط الفني والإعلامي، حتى بعد التقدم في العمر يظل زملاء المهنة على تواصل، استنكر عابد فهد الأمر تماما، مؤكدا أنه عندما يجلس في المنزل ويكون عجوزا قد لا يجد أي زميل يسأل عنه، لافتا إلى أن هناك نماذج كثيرة لهذه التصرفات وهناك فنانون كثر اختفوا دون أن يهتم أحد بالاطمئنان عليهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on