ابن شقيق الراحل عامر منيب يحيي ذكرى وفاته بطريقة مؤثرة ..بالفيديو

ابن شقيق عامر منيب يحيي ذكرى وفاة عمه

ابن شقيق عامر منيب يحيي ذكرى وفاة عمه

خالد منيب نجل شقيق عامر منيب

خالد منيب نجل شقيق عامر منيب

الراحل عامر منيب

الراحل عامر منيب

خالد منيب طرح اغنية اهداء لذكرى وفاة عمه

خالد منيب طرح اغنية اهداء لذكرى وفاة عمه

عامر منيب توفي قبل 7 سنوات

عامر منيب توفي قبل 7 سنوات

عامر منيب

عامر منيب

ذكرى وفاة عامر منيب أحياها ابن شقيقه الفنان الشاب خالد منيب بطريقة مميزة حيث أراد أن يفخر به عمه خصوصا للتشابه الكبير بينهما بالشكل والصوت، فطرح أغنية بصوته إهداء له ولتوجيه رسالة للراحل بأنه ذكراه ستبقى خالدة بعدما ورث عنه الصوت الجميل.

خالد منيب يوجه رسالة مؤثرة لعمه

ووجه خالد منيب بداية رسالة مؤثرة لعمه المطرب عامر منيب والذي توفي في مثل هذا اليوم في 26 نوفمبر عام 2011، أي قبل سبع سنوات، وكتب له عبر انستغرام :"النهاردة الذكرى السنوية السابعة لرحيل عمى عامر منيب ... الله يرحمك و يغفرلك و يسكنك الفردوس الاعلى انشاءلله يا حبيبي .. أتمنى تكون رسالتى وصلتك .. و يا رب اكون قدرت اخليك فخور بيا .. أسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النهاردة الذكرة السنوية السابعة لرحيل عمي عامر منيب ... الله يرحمك و يغفرلك و يسكنك الفردوس الاعلى انشاءلله يا حبيبي... اتمنى تكون رسالتي وصلتك.. و يارب اكون قدرت اخليك فخور بيا  أسألكم الدعاء و قراءة الفاتحة ... #مفيش_كلام_يتقال #KhaledMounib #خالد_منيب #Mounib #عامر_منيب #Egypt #Pop #Singer #music #Musician #MafeeshKalamYet2al #MusicProducer #MusicProduction #Piano #subscribe #Youtube #facebook #follow #InstaMusic #MiddleEast #Trending #picoftheday #trendingnow #trendingmusic #winter #wintermusic #November #2018

A post shared by Khaled Mounib (@khaledmounib) on

وأرفق الرسالة بمقطع من فيديو كليب لأغنيته الجديدة "مفيش كلام" والتي طرحها على قناته الخاصة على يوتيوب ، فيما تفاعل الجمهور مع الأغنية معتبرين بأنه الفنان الشاب يذكرهم كثيرا بالراحل عامر منيب.

 

عامر منيب في سطور

عامر منيب هو حفيد الفنانة الراحلة ماري منيب التي نمّت حسه الفني من خلال اصطحابها الدائم له لمشاهدة مسرحياتها على خشبة مسرح الريحاني، ثم قادته الصدفة الى أن يستمع لصوته الموسيقار حلمي بكر قبيل سفر الأول، فطالبه بضرورة البقاء في مصر والعمل بالغناء بشرط أن يبدأ بصقل موهبته بالدراسة.

وأصدر عامر منيب أول ألبوم له عام 1990 فوضع بصمته في الغناء المصري على مدار أكثر من 20 عاما، ليرحل عن عالمنا عام 2011، في مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض السرطان، بعد أن ظل عدة أيام في غيبوبة شبه كاملة.