صور: سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر

احتفل المطرب الشعبي بخطوبة ابنه الاكبر محمد الشهير بـ"توتي"، وشارك سعد الصغير جمهوره صوراً من لحظات احتفاله بنجله ونشر صور ابناءه ووجه لهم رسائل خاصة في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

سعد الصغير يوجه رسالة لابناءه 

وأعلن سعد الصغير خطوبة أول أبناءه "توتي"، لاعب كرة القدم، ونشر على صفحته بانستقرام صور حفل الخطوبة وعلق عليها قائلاً:" ألف مبروك ياحبيبي ربنا يتمم حياتك علي الف خير يارب، واشوفك احسن واحد في الدنيا يارب، واشوف اولادك يارب اللهم امين وابعد عنك الشر يارب اللهم امين، مبروك ابني وحبيبي توتي وعروستو القمر الي زي العسل ربنا يحرسكو يارب من العين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

وقبل حفل الخطوبة، حرص سعد الصغير على توجيه رسالة لابناءه ونشر صورهم معه، والتي لقت اعجاب الجمهور بسبب روحه الشبابية مع ابناءه وعلاقته القوية بهم، ووصفهم بسند حياتها وقال:"اللهم اكرم اولادي يارب واحفظهم من كل شر وافضل افرح بيكم يارب اشوف اولادكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Memo Elsoghayar Official (@mahmoudsaadelsoghayar) on

وكان سعد الصغير قد ظهر مؤخراً مع الإعلامية وفاء الكيلاني وتحدث عن علاقته بابنائه وقال إنه يتمنى ان يصبحوا مثله ويقفوا بجانبه عند كبره، وكشف عن وصيته لهم بان يضعوا صوره على هواتفهم وقراءه الفاتحة له عند رؤيته كل مرة، مثلما يفعل هو مع والدته الراحلة والتي ينفذ وصيتها أيضاُ إلى الآن.