صور: نجمات يدخلن تحدي خسارة الوزن بأسرع وقت.. إنجي وجدان تلجأ للتنويم المغناطيسي!

احلام

احلام

آيتن عامر

آيتن عامر

ايتن عامر تدخل تحدي انقاص وزنها

ايتن عامر تدخل تحدي انقاص وزنها

احلام بعد خسارة وزنها

احلام بعد خسارة وزنها

انجي وجدان

انجي وجدان

هنادي الكندري

هنادي الكندري

شهدت الفترة الأخيرة مفاجأة عدة نجمات لجمهورهن بخسارة هائلة لأوزانهم، ودخلن في تحدي مع الجمهور في إنقاص الوزن بأكثر من طريقة وآخرهن آيتن عامر وأحلام والممثلة الشابة انجي وجدان التي اختارت طريقة مختلفة لانقاص وزنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Wegdan إنجي وجدان (@engywegdan) on

تحدي النجمات لانقاص اوزانهم بطرق مختلفة

وانضمت الفنانة الشابة إنجي وجدان إلى النجمات اللاتي أنقصن اوزانهن فجأة، وكشفت عن طريقة جديدة لخسارة وزنها من خلال التنويم المغناطيسي، وشرحت طريقتها من خلال صورة لها بانستقرام، وقالت إنها ستتابع القصة مع جمهورها من خلال فيديوهات جديدة ولعرض نتائج الطريقة في خسارة الوزن.

وقالت إنجي وجدان تعليقاُ على طريقتها الجديدة:"انا قررت اجرب حاجة جديدة اسمها gastric mind band نوع من التنويم المغناطيسي علشان اخس.. النوع ده يخليك تغير من عاداتك للاكل و بيساعدك انك تلغي العلاقة بين الاكل و احساسك. لو عايزين تفهموا اكتر انا هعمل فيديوهات اشرح فيها الموضوع بالضبط على قناتي في اليوتيوب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وسبقت إنجي وجدان، آيتن عامر في مشاركة جمهورها طريقة إنقاص وزنها، وتنشر يومياً تفاصيل نظامها الغذائي الجديد، ودخلت في تحدي مع الجمهور وكذلك الإعلامية منى الشاذلي بنشر صورها ووزنها بعد ولادة ابنها يوسف، وقالت إنها ستظهر في شهر يناير في برنامجها بعد ان تخسر 20 كيلو من وزنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وفضلت الفنانة احلام الشامسي مفاجأة جمهورها بعد خسارة وزنها بطريقة هائلة، ولم تكشف احلام عن الطريقة التي اتبعتها لإنقاص وزنها بعد ظهورها مؤخراً بجلسة تصوير استعرضت لها رشاقتها، وتكهن البعض بلجوء احلام إلى عملية تكميم المعدة لانقاص وزنها بهذه السرعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم وفنانين العرب ❤ (@njoom_news) on

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة هنادي الكندري والتي شاركت الجمهور تجربتها مع انقاص الوزن مؤخراً، وقالت إنها خسرت 13 كيلو من وزنها بسبب حمية غذائية خاصة، إلا انها تعاني من آثار جانبية في بشرتها بسبب خسارتها للوزن، وشاركت الجمهور وصفات وطرق لاستعادة نضارة البشرة بعد خسارة الوزن.