مكسيم خليل يرد بالصورة على اتهامه بوضع والدته في دار للمسنين!

بعد فترة طويلة من الأخبار حول عيش والدة الفنان مكسيم خليل في دار للمسنين، وتعرضه لانتقادات لاذعة بسبب هذا الأمر، قرر خليل الرد بطريقة حاسمة على هذا الهجوم بنشر أول صورة مع والدته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

مكسيم خليل يوجه رسالة من خلال والدته

ونشر الفنان مكسيم خليل صورة له مع والدته السيدة ستيلا خليل عبر حسابه بانستقرام، ووجه من خلال الصورة رسالة غير مباشرة إلى منتقديه بعد تداول أخبار حول إقامة والدته في دار للمسنين، وقال تعليقاً على الصورة:" صباح الخير، متمنالكم انا والماما أسبوع وأيام مليانة حب وأمل وفرحة.. الله يحفظ أمهاتكم جميعاً".

وجاء رد مكسيم خليل حاسماً على الأخبار المتداولة حول تركه لوالدته في دار المسنين وانتقاله للعيش برفقة زوجته وأبناءه في فرنسا، بظهوره الأول مع والدته، خاصة بعد ان امتدت الانتقادات إلى حملات هجوم واسعة عليه بتهمة التنكر لوالدته بعد ان ساعدته في دخول مجال الفن بسبب عملها في مجال المكياج والأزياء في المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

وكان مكسيم خليل قد تجاهل الرد على هذه الانتقادات والأخبار طوال الفترات الماضية، قبل ان ينشر صورته والدته اليوم، وانتهى مكسيم خليل مؤخراً من عرض مسلسله "كوما" والذي شارك به بدورين "توأم"، ويستعد هذه الفترة لاختيار عمله الجديد لرمضان 2019.