صور: نجم عالمي يحرج تامر حسني في حفله الأخير!

موقف محرج آخر يتعرض له تامر حسني في الفترة الأخيرة بسبب عدة أخبار فنية روج لها مؤخراً حول تعاونه مع النجم العالمي جيسون ديرولو، الذي أحيى حفلاً غنائياً ضخماً أمس بالقاهرة بدون لقاء تامر حسني أو التعاون معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

جيسون ديرولو يحرج تامر حسني أمام جمهوره

وروج تامر حسني ومنظم الحفل وليد منصور عن تنظيم مؤتمر صحفي مشترك لتامر حسني وجيسون ديرولو في القاهرة قبل إحياء حفل مشترك أيضاُ بينهما، وذكر أنه وقع الاختيار على النجمين لشعبيتهما الكبيرة، قبل ان يفاجيء الجمهور بألغاء المؤتمر الصحفي بسبب رفض جيسون ديرولو وعدم معرفته بتامر حسني كما وفق ما ورد في موقع القاهرة 24.

وبادر تامر حسني بترئة نفسه من الموقف المحرج ونفى من الأساس وجود مؤتمر صحفي يجمعه بجيسون وقال إنه فوجيء بالإعلان عن وجود تامر حسني ولكن لم يتواصل معه أحد، وهو على عكس ما نشر في الفترة الاخيرة حول المؤتمر وتعاونهما معاً من خلال وليد منصور منظم حفلات تامر حسني الأخيرة.

واتهم الجمهور تامر حسني بخداعهم مرة أخرى بإدعاء تعاونه مع النجم العالمي ومشاركته حفلته، خاصة بعد تقديم تامر حسني فقرة غنائية قصيرة للغاية قبل صعود جيسون ديرولو على المسرح وإحياء حفله الضخم، وهو ما برره البعض بإبداء جيسون غضبه من مشاركة تامر لحفله لعدم معرفته به وتواجد صورته معه في الدعاية للحفل بدون الاتفاق على الأمر.