جورج وسوف يعود بأحدث أغانيه "ملكة جمال الروح" بعد سنوات من الغياب

جورج وسوف يطرح احدث اغانيه

جورج وسوف يطرح احدث اغانيه

عودة جورج وسوف للغناء

عودة جورج وسوف للغناء

جورج وسوف يعود باغنية

جورج وسوف يعود باغنية "ملكة جمال الروح"

جورج وسوف يفاجيء الجمهور باغنية جديدة

جورج وسوف يفاجيء الجمهور باغنية جديدة

جورج وسوف

جورج وسوف

فاجأ الفنان جورج وسوف جمهوره بطرح أغنية جديدة قبل أيام من نهاية عام 2018 لتصبح من مفاجآت هذا العام، بعودة سلطان الطرب إلى طرح الأغاني الجديدة بعد سنوات من الغياب.

جورج وسوف يعود إلى الغناء بعد سنوات الغياب

وطرح الفنان جورج وسوف أغنيته الجديدة "ملكة جمال الروح" عبر تطبيق أنغامي اليوم وحققت نسبة استماع عالية في الساعات الأولى من طرحها وصلت إلى 200 ألف مستمع، ومن المقرر ان يطرح وسوف فيديو كليب خاص بالأغنية قريباً والذي يشهد تواجد عدد من النجوم به للترحيب بعودته للغناء مثل نيشان وهشام حداد وفادي الخطيب وغيرهم، والكليب من إخراج جاد شويري.

ويعيش جورج وسوف هذه الفترة حالة نشاط فني، فقبل عودته للأغاني الجديدة أحيى عدة جولات وحفلات غنائية مثل حفلاته بامريكا وكندا، وكذلك حفله الأخير في القاهرة بفرع ساقية الصاوي الجديد، ومن المتوقع ان يستمر في جدول حفلاته مع مطلع العام الجديد.

وكان الفنان جورج وسوف قد غاب عن إطلاق الألبومات والأغاني الجديدة منذ ما يقارب 6 سنوات، تردد خلالها نيته في الاعتزال، قبل ان يفاجيء الجميع بالعودة مؤخراً، ولا يزال مصير ألبومه الجديد غامضاُ بعد انتهى من تسجيل معظم أغانيه في السنوات الأخيرة والذي سيضم ما يقارب 6 أغاني جديدة وكان من المفترض طرحه مع "روتانا" قبل ان ينفصل عن الشركة.