بعد عودة تعاونه مع زينة.. تامر حسني يكشف مفاجأته الثانية في فيلمه الجديد!

واصل تامر حسني العمل على فيلمه الجديد والذي يبدو انه سيضم عدد من النجوم بجانب بطولته للفيلم، فبعد الإعلان عن مشاركة زينة معه بعد سنوات طويلة من تقديمها عدة أفلام سوياً عاد وأعلن عن مشاركة الفنانة الشابة عائشة بن أحمد في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يستعين بعائشة بن احمد في فيلمه الجديد

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بالممثلة التونسية عائشة بن أحمد وأعلن مشاركتها في فيلمه الجديد قائلاً:" انضمت اليوم الفنانة عائشة بن أحمد الى اسرة أبطال فيلمي القادم.. اهلا بيكي نورتي الفيلم"، وأعادت عائشة نشر الصورة وعلقت عليها:" الفنان الجميل المحترم بشكرك وان شاء الله نجاح وبالتوفيق لينا كلنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ولا يزال تامر حسني في مرحلة التعاقدات على فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان مؤقت "حمزة"، وتشارك في بطولته الفنانة زينة بعد غيابها عن العمل مع تامر حسني منذ فيلم "كابتن هيما" بعد ما يقارب 10 سنوات، ويشارك كذلك الفنان خالد الصاوي من بطولة الفيلم الذي يتولى اخراجه سعيد الماروق.

وكانت عائشة بن أحمد قد لاقت شهرة جيدة بعد مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان في رمضان الماضي، وتشارك حالياً كعضوة لجنة تحكيم في احدى لجان مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي، في حين حقق تامر حسني نجاحاً طيباً أيضاُ بفيلمه الأخير "البدلة" مع الفنان الكوميدي أكرم حسني.