شيماء علي تنجب مولودتها الثالثة وتختار لها هذا الإسم ..بالصور

استقبلت الممثلة شيماء علي مولودتها الثالثة وزفت خبر إنجابها لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام مطمئنة إياهم عن صحتها وصحة طفلتها، وكاشفة في نفس الوقت الإسم الذي أطلقته عليها.

شيماء علي تضع مولودتها الثالثة

وشاركت شيماء علي جمهورها عبر انستغرام بصورة لها من المستشفى عقب ولادتها وظهرت فيها وهي تحضن صغيرتها بين يديها مشيرة الى أنها أسمتها "الزين"، وعلّقت قائلة: "اللهم لك الحمد، رزقت بمولودة وأسميتها الزين.. يارب تجعلها من الذرية الصالحة".

وسبق شيماء علي هذا الشهر العديد من الفنانات اللواتي إنجبن أطفالهن في الأيام الماضية وأبرزهن رويدا عطية التي أنجبت مولودا ذكرا وأسمته "زين"، وبسمة بوسيل التي وضعت مولودها الثالث وأطلقت عليه اسم "آدم" وداليا مبارك رزقت قبل يومين بطفلتها الاولى "لي لي سمر".

وحرصت شيماء علي طوال الفترة الماضية على مشاركة جمهورها بصورها في فترة مرحلة الحمل، داعية الجمهور الى الدعاء لها ولجنينها.

شيماء علي وآخر أعمالها الفنية

من ناحية ثانية، لم تعلن شيماء علي بعد عن تعاقدها على مسلسلات جديدة حيث ستأخذ فترة نقاهة بعد ولادتها، فيما شاركت مؤخرا في مسلسل "​روتين​"، وهو من بطولة ​مها محمد​، ناصر عباس، وغدير السبتي، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وأحمد السلمان، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.