تعليقات النجوم بعد بكاء حسن حسني وحديثه عن الموت أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة

الفنان حسن حسني خطف القلوب مساء أمس ـ الثلاثاء ـ بعد ظهوره على منصة التكريم في حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تحدث بمنتهى التأثر عقب تسلمه جائزة فاتن حمامة التقديرية، مؤكدا أنه سعيد لأنه أخيرا نال تكريما فنيا كبيرا قبل أن يموت!

حسن حسني أضاف أنه راض الآن بعد أن حصل على جائزة مهمة عن مشواره الفني الطويل، وهو لا يزال على قيد الحياة، وسط صدمة وحزن الحضور من كلماته الصريحة التي جاءت مؤثرة جدا.

الفنان الكبير حسن حسني الذي يقترب من عامه التسعين، قدم أكثر من 450 عملا فينا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، وتعاون مع أجيال النجوم المختلفة، وهو يتمتع بمكانة خاصة وكبيرة لدى النجوم الشباب الذين ساعوا بدورهم، للتعليق على كلمته أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وللتعبير له عن محبته الكبيرة في قلوبهم.

أحمد حلمي:حسن حسني هو السند والضهر

أحمد حلمي الذي تعاون مع حسن حسني في عدد كبير من أفلامه الناجحة، قال في تدوينة له على أنستجرام :"مبروك تكريم الاستاذ حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائيالدولي..حسن حسني هو السند والضهر القوي لأي فنان بيمثل قدامه.. استمتاع حقيقي بكل كلمه وجمله بيقولها.. سواء كانت قدام الكاميرا في مشهد او ورا الكاميرا مع كباية شاي في التصوير ميحلاش شربها الا معاه.. مبروك".

محمد إمام:شكرا يا عم حسن

الفنان الشاب محمد إمام عبر أيضا عن امتنانه للوقوف أمام النجم الكبير حسن حسني في أكثر من عمل، من خلال رسالة عرفان كذلك قال فيها :" بحب جداً عم حسن .. كان ليا الشرف اني مثلت معاه كذا مرة .. ينور اي حد يقف قدامه .. شكراً على كل المتعة اللي قدمتها .. تستاهل مليون تكريم".

هشام ماجد:لفتة محترمة من مهرجان القاهرة

الكوميديان هشام ماجد عبر أيضا عن سعادته بلفتة المهرجان بتكريم فنان له إسهامه الكبير في السينما المصرية مثل حسن حسني، ونشر صورة معه من كواليس الحفل، مع عبارات مؤثرة :"أكثر ما أسعدني اليوم تكريم مهرجان القاهرة السينمائي للفنان العظيم حسن حسني...لفتة محترمة من المهرجان...ربنا يديك الصحة يا عم حسن يا عسل".