النجوم والجمهور يهنئون هند صبري في عيد ميلادها الـ39

عيد ميلاد هند صبري

تحتفل اليوم هند صبري بعيد ميلادها الـ39 حيث أنها مولودة في 20 نوفمبر، وشاركها في احتفالات هذه المناسبة فانزها وجمهورها في كل أنحاء الوطن العربي الى جانب زملائها في الوسط الفني، متمنين لها العمر الطويل والصحة وحياة مكللة بالسعادة.

حنان مطاوع تعايد هند صبري

وسارعت الفنانة حنان مطاوع الى تهنئة زميلتها هند صبري منذ ساعات الصباح الباكرحيث نشرت على صفحتها الرسمية بإنستغرام صورة تجمعها بها وعايدتها قائلة: "كل سنة وانتي جميلة وموهوبة ومميزة ومتوهجة.. بحبك ووحشتيني قوووي".

عمرو سلامة يهنئ هند صبري

من جهته، وجه المخرج عمرو سلامة معايدة مميزة لهند صبري مستعيدا معها ذكريات ماضية، فنشر صورة تجمعه بها اثناء تصوير فيلم "أسماء"، الذي تم عرضه عام 2011، وجسدت فيه هند شخصية فتاة تعاني من مرض نقص المناعة "الإيدز" وتقرر عدم الاستسلام له.

وعايدها عمرو سلامة قائلا لها :" منذ 7 سنوات قمنا بتصوير هذا الفيلم الذى أفتخر به كثيراً، لكني فخور أكثر أننى حصلت وقتها على صديقة رائعة، موهوبة، وذكية مثلك .. عيد ميلاد سعيد إلى المتألقة دائماً هند صبرى".

عباس ابو الحسن يعايد هند صبري

بدوره، هنأ الفنان عباس أبوالحسن، عبر حسابه على إنستغرام صديقته الفنانة هند صبري، ونشر صورة لها من أحداث فيلمها "إبراهيم الأبيض" التي جسدت فيه شخصية "حورية"، قائلا: "كل سنة وإنتِ طيبة يا حورية يا ست الكل، يارب دايما سعيدة ومتألقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on

 كما انهالت المعايدات على هند صبري من قبل حسابات جمهورها على السوشيال ميديا حيث قدموا لها أجمل التهاني وكلمات المعايدة، متمنين لها دوام التألق والنجاح على الفني.