النجوم يهنئون جمهورهم بالمولد النبوي الشريف وأمل حجازي تطرح أغنية جديدة

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

الفنانة أمل حجازي

الفنانة أمل حجازي

مي كساب تشارك جمهورها بصور طريفة

مي كساب تشارك جمهورها بصور طريفة

مجدي كامل وزوجته مها أحمد

مجدي كامل وزوجته مها أحمد

الفنانة منال سلامة مع عروسة المولد

الفنانة منال سلامة مع عروسة المولد

الفنانة ريم البارودي

الفنانة ريم البارودي

الفنانة نشوى مصطفى

الفنانة نشوى مصطفى

حورية فرغلي

حورية فرغلي

باسل خياط

باسل خياط

حرص عدد من النجوم والنجمات على تهنئة جمهورهم باحتفالات المولد النبوي الشريف، الذي يوافق يوم الثلاثاء، 20 نوفمبر، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب

كان من أوائل هؤلاء الفنانين، الهضبة عمرو دياب الذي هنأ جمهوره ومتابعيه عبر تويتر، وكتب: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا بكل خير".

باسل خياط

الفنان باسل خياط هنأ متابعيه على موقع انستجرام، وكتب: "كل عام وأنتم بألف خير.. أعاده الله عليكم بسلامتكم وخيركم وصحتكم إن شاء الله"، وانهالت عليه العديد من التعليقات التي ترد له التهنئة.

 
 
 
 
 

مي كساب

 أما الفنانة مي كساب فقد نشرت مجموعة صور عبر انستجرام، مستخدمة فيها وجوه "السناب شات" الطريفة، ومازحت جمهورها حيث قالت: "صباحكم حلو زي قلوبكم، كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة مولد النبي عليه أفصل الصلاة والسلام.. ما تاكلوش حلاوة المولد كتير".

 
 
 
 
 

مجدي كامل وأسرته

كذلك الفنان المصري مجدي كامل، فشارك متابعيه عى انستجرام بمقطع فيديو مكون من صور تظهر فيها زوجته الفنانة مها أحمد ونجليه أحمد وعادل، مرفقًا بأغنية "مولايا صل وسلم"، وعلّق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة المولد النبوي الشريف.. اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد".

 
 
 
 
 

منال سلامة وعروسة المولد

الفنانة المصرية منال سلامة قررت التقاط صورة مع "عروسة المولد" التي تعتبر من أبرز مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي، ويبدو أنها تلقتها هدية من أحد المقربين منها، ونشرت منال تلك الصورة عبر حسابها على انستجرام، وأرفقتها بتعليق: "مع عروسة المولد.. فرحت بيها قوي كل سنة وانتوا طيبين".

 
 
 
 
 

حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها على انستجرام أحد الأدعية الدينية، والذي أرفقته بتهنئة لكل المتابعين، حيث قالت: "اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد.. كل عام وأنتم بخير".

 
 
 
 
 

ريم البارودي

بينما شاركت الفنانة ريم البارودي الجمهور بمقطع نادر من أغنية "محمد يا رسول الله"، وعلقت: "كل سنة وكل الأمة الإسلامية بألف خير وسلام.. مولد أشرف الخلق سيدنا محمد رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.. المولد النبوي الشريف".

 
 
 
 
 

نشوى مصطفى

الفنانة نشوى مصطفى هنأت متابعيها على موقع انستجرام، بالمولد النبوي الشريف، فقالت: "اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد النور وأهله، كل سنة والدنيا طيبة بمناسبة المولد النبوي الشريف".

 
 
 
 

أمل حجازي تطرح أغنية دينية

كذلك الفنانة أمل حجازي فقد نشرت عبر قناتها على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان "يوم مولدك محمد" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع موسيقي حسام الصعبي.