صور: هكذا عادت بسمة بوسيل إلى الأضواء بعد الولادة!

عادت بسمة بوسيل إلى الأضواء والاستحواذ على اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة بعد ولادة ابنها الثالث "آدم"، وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل بسبب صورها الجديدة وإطلالتها المفاجئة بعد الولادة وكذلك لحديث زوجها تامر حسني عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

لهذه الأسباب أثارت بسمة بوسيل الجدل مؤخراً

وفاجأت بسمة بوسيل الجمهور بظهورها سريعاً بعد ولادتها ابنها "آدم" واستعادت رشاقتها أيضاُ سريعاً وهو ما أثار اهتمام الجمهور ومتابعيها، خاصة انها تكتمت على خبر حملها طوال الشهور الماضية، قبل ان تفاجيء متابعيها مجدداً بتغيير لون شعرها إلى الأصفر والذي تسبب في تلقيها الانتقادات أيضاُ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وحرصت بسمة بوسيل على نفي الشائعات والظهور سريعاً بعد الولادة برفقة زوجها تامر حسني في حفل خاص بشركة "نيوسينشري"، وذلك بعد ظهور تامر في الفترة الأخيرة في عدة مناسبات بدونها، مما تسبب في خروج شائعات حول انفصالهما او وجود خلافات بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

ولكن أكثر ما أثار الجدل مؤخراً حول بسمة بوسيل وأعادها إلى الأضواء هو حديث زوجها عنها في برنامج "صاحبة السعادة" وقوله انها كانت تحبه منذ صغرها وتحتفظ بصوره في غرفتها وتحلم بلقاءه، وهو ما جعل البعض يعيد نشر فيديوهات وصور قديمة تنفي حديثه وتدل على انها لم تكن تعرف أغانيه قبل زواجها منه.