فيديو: أمينة خليل تكشف سبب غريب لكثرة أعمالها التاريخية وتعلق على قوامها غير المثالي!

حلت الفنانة الشابة أمينة خليل ضيفة على برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب على قناة "ام بي سي مصر" أمس، وتحدثت أمينة عن عدة امور تخص مشاركاتها الفنية الاخيرة بجانب الاهتمام الذي تلقاه من الجمهور حول جمالها ونحافتها واطلالاتها الأخيرة.

أمينة خليل تكشف موقفها من الزواج

ولاقت أمينة خليل اعجاب الجمهور بتصريحاتها في البرنامج خاصة حول رؤيتها لجمالها، وقالت إنها تعترف انها غير مثالية ولا تمتلك قواماً مثالياُ، وأضافت أنها تمتلك عيوباً مثل الآخرين كـ"الكرش" وزيادة الوزن وغيرها، ولكنها تخفيه عند الظهور على السجادة الحمراء أو التلفزيون.

وأشارت أمينة خليل الى انها ترغب بتصحيح صورة النجوم لدى الجمهور بانهم لابد ان يكون جمالهم وقوامهم مثالي طوال الوقت، وأضافت أنها تحافظ على نحافتها بالرياضة وحكت معاناتها مع رياضة اليوجا والتي جعلتها لا تستطيع الحركة لمدة اسبوعين بسبب احدى حركاتها الصعبة.

وأكدت امينة خليل في البرنامج أنها لا تفكر حالياُ في الزواج رغم مرورها بعامها الثلاثين، وكشفت سبب حصرها في الادوار التاريخية والقديمة وقالت إنها تلقت الكثير من التعليقات حول ان ملامحها وشكلها قديم وينتمي لتلك الفترات وهو سبب كثرة مشاركاتها في تلك الادوار مثل "ليالي اوجيني" و "جراند اوتيل" وفيلم "الكنز".