فيديو: بلقيس تطلق أغنيتها الجديدة وتكتشف معجبة نسخة طبق الأصل عنها!

تحتفل الفنانة بلقيس فتحي بإطلاق أغنيتها الجديدة "شوف لي حل" والتي طرحتها أمس وحققت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها والذين أعادوا تداول مقاطعها بطرقهم الخاصة، ومن بينهم معجبة فاجأت الجميع بالشبة الكبير بينها وبين بلقيس.

هكذا علقت بلقيس على اكتشافها شبيهتها بين معجبيها

وحققت أغنية بلقيس الجديدة "شوف لي حل" تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها على مواقع التواصل، ووصلت مشاهداتها إلى ربع مليون في أقل من 24 ساعة من طرحها، وعلقت بلقيس على الأغنية قائلة:" "حبايبي أتمنى ان تعجبكم الأغنية اشتغلناها بحب وسعادة، ضحكنا كثير وغنينا كثير وطقينا رقبة كثير في الاستديو  دمتم بسعادة"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وأعادت بلقيس نشر مقاطع لأغنيتها من تنفيذ معجبيها واكتشفت فتاة من معجباتها نسخة طبق الأصل عنها وهو ما جعلها تسأل جمهورها حول نسبة الشبة بينهما وعلقت قائلة:"الشبيهة تضرب من جديد تشبهني ولا لا؟ بس الأغنية حتاكل منك حتة.. هذي وحدة من اكثر الفانز اللي حافظين كل اغنياتي وما تفوت لي حفل الا هي بالصف الأمامي.. والشبه كبير".

وكانت بلقيس فتحي قد عادت لنشاطها الفني مؤخراً بعد فترة الولادة واحيت عدة حفلات وأطلقت أغنية حول تجربتها الجديدة في الامومة بعنوان "أهلا يا ماما"، قبل ان تطلق أغنية "شوف لي حل"، وتستعد لإحياء حفل جديد في عمان في 22 من الشهر الجاري.