هل حصل سعد لمجرد على البراءة في قضيته الأولى؟!

سعد لمجرد

سعد لمجرد

هل حصل سعد لمجرد على البراءة؟

هل حصل سعد لمجرد على البراءة؟

تطورات مفاجئة في قضية سعد لمجرد

تطورات مفاجئة في قضية سعد لمجرد

سعد لمجرد يحير جمهوره مجدداً

سعد لمجرد يحير جمهوره مجدداً

هل حصل سعد لمجرد على البراءة في قضيته الاولى؟

هل حصل سعد لمجرد على البراءة في قضيته الاولى؟

بعد التطور الأخير الذي حدث في قضية سعد لمجرد أمس برفض القضاء طلبه بالإفراج المؤقت وتأجيل البت في القرار إلى جلسة 22 نوفمبر الجاري لحين مواجهته بالفتاة المدعية، تداولت اخبار جديدة حول تطورات سارة في قضية النجم المغربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يواجه عقوبة السجن لمدة 7 سنوات!

واحتفلت عدة صفحات لجمهور سعد لمجرد على مواقع التواصل بحصوله على البراءة في قضيته الاولى الخاصة بالفتاة الفرنسية لورا بريول، وزعمت الصفحات ان لمجرد حصل على البراءة ولكن دون وجود تقرير رسمي حول الأمر خاصة بعد رفض طلبه بالحصول على الإفراج المؤقت أمس.

وذكر موقع "ميديا بارت" الفرنسي إن القضاء الفرنسي أسقط تهمة الأغتصاب الأولى من سعد لمجرد، ولكن بدون تقارير رسمية أيضاُ واستندت إلى مصادر مقربة من سعد لمجرد التي أكدت الخبر للموقع الذي يتابع تطورات القضية، والذي ذكر أيضاُ ان سعد لمجرد مهدد بالسجن لمدة 7 سنوات في قضية الاغتصاب الثانية.

وينتظر جمهور سعد لمجرد تأكيد رسمي حول خبر حصول سعد لمجرد على البراءة في القضية الأولى خاصة انها قد تساعد في تحسن موقفه القانوني في قضيته الثانية والتي عاد بسببها إلى السجن في أغسطس الماضي، بعد اتهامه للمرة الأولى بالاغتصاب في نهاية 2016 وتسببت في دخوله السجن لشهور طويلة.