تطورات جديدة في قضية سعد لمجرد وينتظر هذا الأمر من القضاء

بعد ما يقارب الشهرين والنصف مدة تواجد سعد لمجرد في السجون الفرنسية للمرة الثانية بسبب قضية اغتصاب جديدة، عادت قضيته للنظر من القضاء الفرنسي بعد طلب محاميه الإفراج المؤقت عنه للمرة الثانية أيضاُ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد ينتظر الإفراج المؤقت عنه للمرة الثانية

وذكرت مصادر أن سعد لمجرد خضع أمس لجلسة محاكمة وتحقيق جديدة أمام القضاء الفرنسي، وذلك بناء على طلب محاميه بالإفراج المؤقت عنه مقابل عدة ضمانات، وهو ما لم تبت به المحكمة وقررت تأجيل القرار إلى جلسة 22 نوفمبر الجاري، ويأمل سعد لمجرد ومحاميه ان يحصل على قرار بالإفراج مثل القضية الاولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by _1MBC Group (@soufianelharrak.official) on

وكشف أحد أصدقاء سعد لمجرد أيضاً عن سبب تأجيل قرار الإفراج عنه والذي يرجع لطلب المحكمة مواجهة سعد لمجرد بالفتاة التي اتهمته باغتصابها مؤخراً، وكتب متعهد الحفلات سفيان الحراق على انستقرام:" للاسف تأجيل مقابلة بين البنت و بين سعد و رفض القاضي التحقيق بإعطاء سراح مؤقت لسعد".

وبشر صديق سعد لمجرد جمهوره حول موقفه القانوني قائلاً:" لكن المحامي سيعطي الأسبوع المقبل ضمانات أكثر للسماح بسراح مؤقت لسعد و أنشالله خير و المحامي متفائل"، وينتظر جمهور سعد لمجرد بادرة أمل في قضيته بعد تأزمها باتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية في شهر اغسطس الماضي بعد قضيته الاولى في نهاية 2016.