صورة: هكذا ردت حلا شيحة على اتهامها بعدم احترام الحجاب

يبدو ان جدل خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب لم ينته بعد رغم مرور فترة من قرارها المفاجيء وعودتها للفن مجدداً، ونشرت على حسابها بانستقرام رسالة إلى منتقديها ومن اتهموها بعدم احترام الحجاب والمحجبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

أول تعليق من حلا شيحة عن علاقتها بالحجاب بعد خلعها له

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع احدى صديقاتها المحجبات للتأكيد على عدم مقاطعاتها لاصدقاءها في فترة الاعتزال وارتداء الحجاب، وكذلك للرد على المنتقدين وقالت في رسالتها:" صورة مع صديقتي الجميلة وفاء، انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه، وله مكانة خاصة في قلبي واحترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وتابعت حلا شيحة في دفاعها عن قرارها بخلع الحجاب وضد الهجوم الذي تعرض له:" والناس اللي نازلة شتايم علي الميديا وسوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس، ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت".

وينتظر جمهور حلا شيحة ظهورها الاثنين المقبل في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة اسعاد يونس في أول ظهور إعلامي لها بعد عودتها من الاعتزال، وهي الحلقة التي من المقرر ان تكشف بها حلا شيحة كواليس فترة اعتزالها وقرارها بالعودة والرد على الشائعات والجدل الذي احاطها في تلك الفترة.