صور: تامر حسني وزينة يعودان لثنائيتهما في السينما بعد غياب 10 سنوات!

أعلن الفنان تامر حسني وزينة عن عودتهما للعمل معاً في السينما بعد شهرتهما كثنائي في بداياتهما الفنية بالسينما، ونشرت زينة تفاصيل الفيلم الجديد الذي سيجمعهما بعد غياب 10 سنوات منذ آخر أفلامهما "كابتن هيما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jamilat_elfan (@jamilat_elfan) on

مفاجأة جديدة لتامر حسني في السينما مع زينة

ونظمت شركة "دولار فيلم" حفلاً خاصاُ للإعلان عن مشاريعها الفنية الجديدة في الفترة المقبلة ومن بينها فيلماً لتامر حسني وزينة، والتي نشرت فيديو لها مع تامر حسني وهو يغني لها "اكتر حاجة بحبها فيكي" وهي الأغنية التي اشتهر بها الثنائي من فيلم "كابتن هيما" عام 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وكشفت زينة عن مفاجأتها الجديدة مع تامر حسني في فيلم بعنوان مؤقت "حمزة" وهو من فكرة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي واخراج سعيد الماروق، وعلقت زينة على الفيلم قائلة:" ادعولنا ربنا يوفقنا من احلى الأفلام اللي قرأتها في حياتي وهتحلو اكتر بأجمل فريق عمل يارب إكرمنا"، وكانت زينة قد شاركت تامر حسني أول بطولاته السينمائية في فيلم "سيد العاطفي" عام 2005.

وتنهي الفنانة زينة حالياً مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" مع الفنانة ليلى علوي، في الوقت الذي يجهز به تامر حسني لفيلمه الجديد معها بعد آخر أفلامه "البدلة" هذا الصيف، بجانب اعلانه عن المشاركة بصوته في النسخة العربية من فيلم الرسوم المتحركة "سبايدر مان".