سمية الخشاب ترد للمرة الأولى على أخبار حملها.. وتؤكد: الزواج عطلني

بعد مرور أكثر من عام على زواج الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد، قررت سمية الحديث عن زواجها وعلاقتها بأحمد والشائعات التي طالتهما طوال العام الماضي ومستمرة حتى الآن، بحسب وصفها.

 
 
 
 
 

سمية الخشاب تعاني من الشائعات

سمية قالت خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، إن المتابعين طوال العام الماضي لم يكن لديهم أي اهتمام إلا بأخبار سمية الخشاب وأحمد سعد، مُضيفة وجود العديد من الشائعات التي يطلقها البعض والخاصة بطلاقهما.

وتابعت سمية الخشاب أنه بمجرد مرور أسبوع واحد على زواجها من أحمد سعد، خرجت شائعات تؤكد طلاقهما، والتي استمرت حتى فترة قريبة، مُستطردة: "الناس بتقول حاجات مالهاش لازمة كأنهم قاعدين مراقبيني".

 
 
 
 
 

ما حقيقة حمل سمية الخشاب؟

وعن الأخبار التي انتشرت مؤخرًا وتؤكد حملها، نفت الفنانة سمية الخشاب تلك الأخبار، مؤكدة أنها إذا كانت حامل لم تستطع إخفاء ذلك، مُضيفة: "في حاجات ما بتستخباش.. ولو واحدة حامل بطنها هتبان لأنه مش سر".

وأوضحت سمية أن الزواج والتفرغ لمتطلبات منزلها وأسرتها، والاهتمام بشكل أكبر بعائلتها ربما عطّلها قليلًا عن العمل، وهو ما جعلها تغيب عن دراما رمضان الماضي.

 
 
 
 
 

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا ناس" من كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وذلك عبر قناتها الخاصة بـ"يوتيوب"، وقدمت سمية أغنيتها هذه المرة باللهجة المصرية، بعد أن قدمت اَخر أغنية لها باللهجة الخليجية وهى "يا مسكين".

وكانت آخر أعمال سمية الخشاب في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "الحلال" الذي عُرض في رمضان 2017 وشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد والفنانة مها أحمد وفادية عبد الغني ويسرا اللوزي وغيرهم.