صورة: جنات توجه رسالة خاصة إلى أحلام لهذا السبب! 

وجهت الفنانة المغربية جنات رسالة خاصة إلى الفنانة أحلام عبر صفحتها بانستقرام بسبب دعم الأخيرة لها وإشادتها بصوتها، وهو ما أكدته أحلام في أكتر من مناسبة وآخرها في تعليقها وردها على رسالة جنات إليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

هكذا ردت أحلام على رسالة جنات لها

ووصفت جنات أحلام في رسالتها التي نشرتها على انستقرام بأختها ومصدر طاقتها الإيجابية في حياتها بسبب دعمها المستمر لها، وقالت:"أختي العزيزة أحلام سوبر ستار الخليج والوطن العربي ، شكراً جزيلاً علي التشجيع المستمـر انتي من أهم مصادر الطاقة الإيجابية في حياتي بشكرك من اعماق قلبي علي دعمك وتشجيعك المستمر".

وتابعت جنات في رسالتها قائلة:"اتمني دايماً اكون مستحقة لكلامك الحلو دايماً عني ، بشكرك من كل قلبي"، وردت أحلام سريعاً على رسالة جنات إليها وعلقت قائلة:" جبيبتي انتي، انا ما ابغي شكر منك فعلا صوت واحساس و انا اعشق صوتك واتابعك واحبك وانتي اللي شكراً على جمالك وربي يوفقك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

وكانت أحلام قد أشادت بصوت جنات في أكثر من مناسبة وآخرها بعد ظهورها في برنامج "شريط كوكتيل" ووصفت صوتها بالجبار، وعادت جنات في الفترة الأخيرة إلى نشاطها الفني بعد فترة حدادها على والدها واطلقت أغنيتها الجديدة "انت الاحساس" وتستعد لاطلاق ألبومها الجديد في نهاية العام الجاري.