فيديو: هل خدع تامر حسني الجمهور بقصة زواجه من بسمة بوسيل؟

أثارت حلقة الفنان تامر حسني في برنامج "صاحبة السعادة" اهتماماً وجدلاً كبيراً بين جمهوره، خاصة بعد حكيه قصة تعارفه بزوجته بسمة بوسيل وزواجه منها وقوله انها كانت من احدى معجباته قبل ان يتزوجها والتي شكك بها البعض على مواقع التواصل.

تامر حسني متهم باختلاق قصة تعرفه على زوجته!

وقال تامر حسني في البرنامج إنه قابل بسمة بوسيل في احدى حفلاته بالمغرب وعرضت عليه صوراً له تحتفظ بها منذ صغرها واخبرته انها من احدى معجباته وتحفظ كل أغانيه وتتمنى ان تصبح مغنية فقط لكي تقابله وتغني معه، وأضاف انه كان بمثابة حلم حياتها.

ولكن تصريحات تامر حسني حول تعارفه على زوجته أغضبت البعض أيضاُ بسبب حديثه عن زوجته كمعجبة به فقط، وهو ما رأه البعض تقليلاً منها على حساب نجوميته، وامتد الهجوم على تامر حسني إلى تشكيك في قصته بعد تداول فيديو له وهو يحكي نفس القصة ولكن على فتاة أخرى غير بسمة بوسيل.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو آخر لبسمة بوسيل أثناء مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" قبل زواجها من تامر حسني وهي تعترف بعدم معرفتها بأغنية "عيونه دار" لتامر حسني، والتي كانت من أشهر أغانيه في ذلك الوقت، وهو ما اعتبره البعض أيضاً دليلاً على كذب تامر حسني في قصة تحول علاقته ببسمة بوسيل من معجبة إلى زوجته!