هل تستعد إليسا لتوديع شركة روتانا بألبوم أخير؟

أثارت المطربة اللبنانية إليسا جدلًا واسعًا بعدما أعلنت أنها بدأت التحضير لألبوم جديد، مبكرًا حيث لم يمر 6 أشهر على ألبومها السابق الذي طرحته بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، وكانت إليسا قد نوهت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أنها اختارت أولى أغنيات ألبومها المقبل والتي ستكون من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي.

هل تحضّر إليسا لآخر ألبوماتها مع روتانا؟

الجمهور اعتبر أن الألبوم الذي تحضر له إليسا حاليًا سيكون آخر ألبوماتها مع شركة روتانا، خاصة بعد الأزمة الأخيرة وحذف أغنياتها من يوتيوب الشركة وموقع أنغامي، كما أنها لم تشر إلى حساب روتانا في تغريدتها، كما اعتادت قبل ذلك في كافة الأعمال التي تعلن عن بدء تحضيرها، كذلك تعتبر تلك المرة الأولى التي تبدأ فيها إليسا التحضير لألبوم جديد بهذه السرعة.

من جانبه أكد الإعلامي صبحي عطري في برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة mbc 4، أن علم من مصادر مقربة من إليسا أن بالفعل عقدها مع شركة روتانا سوف ينتهي بالفعل مع الألبوم المقبل، لذلك قد تكون تحاول الإسراع في تحضير الألبوم لإنهاء التعاقد سريعًا.

إليسا تنتظر إجتماعها مع سالم الهندي

وأوضح صبحي عطري أن إليسا لم تحسم أمر تجديد تعاقدها مع روتانا مرة أخرى، بعد انتهاء مدة التعاقد الحالية، كما أنها تنتظر إجتماع يجمعها مع سالم الهندي رئيس شركة روتانا، والذي من المقرر أن يُعقد قريبًا، لتعلن بعدها عن قرارها النهائي، وهل ستجدد التعاقد أم لا.

إليسا تودع روتانا بألبوم جديد

الجدير ذكره أن إليسا، هاجمت شركة روتانا وتطبيق Dezeer بسبب تردد أنباء عن حذف جميع أغانيها من موقع يوتيوب من أجل ضمها للتطبيق، وهددت بالرحيل عن الشركة، لتنفي روتانا ذلك وتؤكد أن الأغاني سيتم حذفها من تطبيق "أنغامي" بسبب الاتفاقية الجديدة.