فيديو: سلمى رشيد ترد على اتهامها بسرقة هذا اللقب من دنيا بطمة

بعد الانتقادات التي طالتها عقد تتويجها بلقب سفيرة القفطان المغربي، قررت المطربة سلمى رشيد الرد على تلك الانتقادات التي وجهها جمهورر الفنانة دنيا بطمة لها، واتهامها باقتباس اللقب من دنيا.

سلمى رشيد ترد على انتقادات محبي دنيا بطمة

سلمى رشيد ردت خلال مقابلة مع برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة mbc 4 حيث قالت إنه لا يوجد رد على ما يقال، لأن الفنانات والنساء المغربيات كلهن سفيرات للقفطان المغربي، لافتة إلى أنها سعدت كثيرًا بالتتويج بهذا اللقب.

لماذا لقبت سلمى رشيد بـ"سفيرة القفطان المغربي"؟

وأوضحت سلمى رشيد أنها توجت بلقب سفيرة القفطان المغربي لأنها دائمًا ما تحافظ على ارتداء الملابس المغربية في كافة المناسبات داخل وخارج أرض الوطن، متابعة أن هذا لا يعني أنها الوحيدة هي السفيرة، بل كل نساء المغرب هن سفيرات للقفطان المغربي.

وتمنت سلمى رشيد أن تظل في نظر الجمهور المغربي والعربي، بالصورة المطلوبة التي يتمنوها دائمًا لها، مُشيرة إلى أنها تحضر حاليًا لأغنية عراقية مختلفة عما قدمته سابقًا.

 
 
 
 

سلمى رشيد في احتفالات المسيرة الخضراء

وكانت سلمى رشيد قد أحيت مؤخرًا احتفالات المسيرة الخضراء بالمغرب، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية مع بعض النجوم الذين حضروا تلك الاحتفالات، ومنهم غادة عبد الرازق وروجينا وشذى حسون وغيرهم.

الجدير بالذكر أن هناك خلافات قد نشبت بين سلمى رشيد ودنيا بطمة بعد أن ادعت الأخيرة أن سلمى قد قامت بعمل عملية تجميل لكنها تنكر ذلك خلال لقاءاتها، مُشيرة إلى أنها تعرف حتى أسماء الأطباء الذين قاموا بإجراء تلك العملية.