عاصي الحلاني يلغي جولته الغنائية في كندا لهذه الأسباب ويوجه رسالة لجمهوره

بعد إعلانه عن جولة غنائية كبيرة في كندا هذا الشهر، أعلن الفنان عاصي الحلاني خبراً حزيناً لجمهوره هناك بإلغاء جولته لعدم استطاعته السفر مع فرقته إلى كندا بسبب التأشيرة ووجه رسالة خاصة لجمهوره بسبب هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

عاصي الحلاني يعتذر لجمهوره بسبب جولته بكندا

ونشر عاصي الحلاني بياناً عبر صفحته بتويتر اعتذر فيها لجمهوره عن عدم استطاعته احياء جولته الغنائية في كندا هذا الشهر بسبب عدم حصوله على التأشيرة بالسفر، وقال في تغريدته:" إلى جمهوري الحبيب في كندا.. بسبب عدم حصولي أنا و الفرقة الموسيقية على تأشيرات دخول إلى كندا في الأوقات المحددة لإحياء الحفلات الفنية فيها  لذللك تمّ إلغاء جولتي الكندية، و تأجيلها لمواعيد تحدد لاحقًا".

ووجه عاصي الحلاني رسالة إلى جمهوره بعد خبر إلغاء جولته المنتظرة في كندا قائلاً:" كنت أتمنى اللقاء بكم و مشاركتكم اسعد الأوقات على أمل اللقاء بكم قريباً باذن الله.. أحبكم"، وكان من المقرر ان يحيي عاصي الحلاني 4 حفلات في كندا بداية من يوم 16 إلى 24 من الشهر الجاري قبل ان يتم إلغاءها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

ويواصل عاصي الحلاني تسجيل أغاني ألبومه الجديد مع روتانا والمتوقع طرحه مع بداية العام المقبل، ونشر صورة له مع نجله الوليد في الاستديو، في الوقت الذي يحتفل به بتحقيق أغنيته الأخيرة "شو بخاف عليكي" المليون الأول على يوتيوب، وبعد احياءه حفلاً ناجحاً بمهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة هذا الشهر.