عمل سينمائي أم أغنية بفيلم.. ماذا يجمع نوال الزغبي بالمنتج محمد السبكي؟

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي تكشف عن مفاجاة جديدة

نوال الزغبي تكشف عن مفاجاة جديدة

نوال الزغبي تتعاون مع محمد السبكي

نوال الزغبي تتعاون مع محمد السبكي

ماذا يجمع نوال الزغبي بمحمد السبكي؟

ماذا يجمع نوال الزغبي بمحمد السبكي؟

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

واصلت الفنانة نوال الزغبي تشويق جمهورها لأعمالها الجديدة والتي يبدو انها لن تتوقف على ألبومها الجديد المنتظر مع شركة "روتانا"، بعد ان كشفت عن وجود تعاون جديد لأول مرة مع المنتج محمد السبكي في الفترة المقبلة.

مفاجآت نوال الزغبي لا تتوقف على ألبومها الجديد!

وأثارت نوال الزغبي حيرة وحماس جمهورها بعد نشرها صورة للمنتج محمد السبكي والملحن محمود الخيامي على حسابها بتويتر وعبرت عن حماسها لاستقبالهما في بيروت، بعد ان أكد الخيامي على وجود مفاجأة كبيرة تجمعهم الثلاثة في الفترة المقبلة دون الكشف عن هويتها.

وقال الملحن محمود الخيامي الذي كشف مفاجأة نوال الزغبي:" نتظرينك من زمان عشان نكسر الدنيا معاكي ان شاء الله المرة دي معايا المنتج الكبير محمد السبكي حضري نفسك"، ووصفها بالمفاجأة الكبيرة، وهو ما أثار انقسام جمهور نوال الزغبي الذي توقع انها أغنية بأحد أفلام السبكي وليست مشاركة تمثيلية منها في أعماله.

وكشفت مصادر ان نوال الزغبي قد تضع صوتها على أغنية بفيلم كريم عبد العزيز الجديد "الفارس" بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "الناس العزاز" في مسلسل "لأعلى سعر"، في الوقت الذي تستعد به لأطلاق ألبومها الجديد المكونمن 10 أغاني وانتهت من تسجيل 4 أغاني منه ومن المتوقع ان تطرحه في موسم رأس السنة مع شركة "روتانا".