غموض وجدل حول مسلسل عادل إمام الجديد.. هل يغيب عن رمضان 2019؟

عادل امام

عادل امام

هل يغيب عادل امام عن رمضان 2019

هل يغيب عادل امام عن رمضان 2019

جدل حول مسلسل عادل امام الجديد

جدل حول مسلسل عادل امام الجديد

غموض حول مسلسل عادل امام 2019

غموض حول مسلسل عادل امام 2019

عادل امام مهدد بالغياب عن رمضان 2019

عادل امام مهدد بالغياب عن رمضان 2019

اهتم جمهور الفنان عادل إمام باخبار مسلسله الجديد لرمضان 2019 خاصة بعد الجدل المثار حول قصته وتدخل الرقابة لمنع تصوير المسلسل أو اعطاء التراخيص له بالإضافة إلى الأزمة المالية التي قد تغيب عادل امام عن الشاسة لأول مرة منذ 7 سنوات.

عادل امام

هل يغيب عادل إمام عن الدراما لأول مرة منذ 7 سنوات؟

وبدأ الجدل حول مسلسل عادل إمام بعد تعاقده مع الفنان محمود البزاوي لكتابة سيناريو مسلسل جديد من انتاج وإخراج ابنه رامي إمام، ولكن المسلسل واجه رفضاُ رقابياً بسبب مضمونه الجريء، وهو ما استدعى تغييرات كثيرة في السيناريو والقصة مما يعني تأخر موعد التصوير المقرر له في بداية العام المقبل من أجل اللحاق بموسم رمضان مبكراً.

إلا ان عادل إمام كان مصراً على التواجد في رمضان المقبل واتفق مع ابنه رامي إمام على فكرة مسلسل جديدة من أجل تقديمها في موسم رمضان، بحسب ما ذكره برنامج "ام بي سي ترينديغ"، إلا ان المصادر أشارت إلى ان أزمات مسلسل عادل إمام الجديد لم تنته عند الرقابة فقط.

وقالت مصادر أن عادل إمام لا يزال مهدداً بالغياب عن موسم رمضان المقبل بسبب الازمة المالية التي تعاني منها الدراما المصرية بجانب أزمة الاجور والتسويق، وانه يفكر في الغياب عن الموسم لأول مرة منذ 7 سنوات شارك بها عادل امام باستمرار في الدراما، وانه ينتظر نهاية الشهر الجاري لتحديد موقفه وإعلان تفاصيل المسلسل في مؤتمر صحفي في حال الاستقرار على تواجد الزعيم الموسم المقبل بعد مسلسله الأخير "عوالم خفية".

أعداد مجلة هي