فيديو: هل تعمد تامر حسني إحراج محمد حماقي بتصريحه عن "ذا فويس"؟

تامر حسني

تامر حسني

محمد حماقي

محمد حماقي

تامر حسني في صاحبة السعادة

تامر حسني في صاحبة السعادة

هل تعمد تامر حسني احراج محمد حماقي؟

هل تعمد تامر حسني احراج محمد حماقي؟

تامر حسني في صاحبة السعادة

تامر حسني في صاحبة السعادة

افتتح الفنان تامر حسني أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس امس على قناة "دي ام سي"، وقدم في الحلقة عدة أغاني من البومه الاخير ورغم ابتعاده عن التصريحات الجدلية إلا انه كشف لأول مرة قصة اعتذاره عن "ذا فويس".

تامر حسني يكشف اسباب اعتذاره عن "ذا فويس"

وقال تامر حسني في البرنامج إنه اعتذر عن المشاركة في برنامج "ذا فويس" للكبار رغم انه عرض عليه المشاركة أكثر من مرة بالإضافة إلى ضغوط المقربين منه للمشاركة في البرنامج واستغرابهم من اصراره على الاعتذار عن الأمر، والذي برره لشعوره بالاحراج من المواهب المشاركة والتي قد تكون من عمره.

وأثار تصريح تامر حسني حول اعتذاره عن المشاركة في البرنامج الجدل خاصة من جمهور محمد حماقي الذين رأوا بعضهم انه تعمد احراجه لكونهما من جيل واحد بالإضافة إلى تبرير تامر حسني اعتذاره لكونه لا يحب ان يبقى حكماً على مواهب من نفس جيله وسنه ولانه يعتبر نفسه منافساً لهم ولا يزال مطرباً شاباً، بجانب تلميحه إلى ان محمد حماقي جاء بديلاً له بالبرنامج.

وأضاف تامر حسني انه فضل المشاركة في "ذا فويس كيدز" بسبب عدم وجود حرج من اعطاء نصائح للاطفال والذين سيرون انه في مقام والدهم او عمهم على عكس المواهب الكبيرة والتي يرى انه لا يصح ان يعطيهم نصائح وهو لا يزال في مجال الغناء وهم من نفس جيله.