هل تسبب العرض المشفر لـ"كأنه إمبارح" في حرق الأحداث؟..بطل العمل يوضح لـ"هي"

الفنان الشاب خالد أنور

الفنان الشاب خالد أنور

رانيا يوسف ومحمد الشرنوبي في كواليس مسلسل

رانيا يوسف ومحمد الشرنوبي في كواليس مسلسل "كأنه إمبارح"

أفيش مسلسل

أفيش مسلسل "كأنه إمبارح"

خالد أنور

خالد أنور

خالد أنور ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي في كواليس كأنه إمبارح

خالد أنور ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي في كواليس كأنه إمبارح

حقق مسلسل "كأنه إمبارح" الذي يُعرض عبر شاشة cbc المصرية حاليًا، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير وبدأ في إثارة التساؤلات الخاصة بكل شخصية من شخصيات المسلسل.

الفنان الشاب خالد أنور

رأي خالد أنور في حرق أحداث المسلسل

لكن بعض من الجمهور أبدى استياءه من حرق البعض لأحداث العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأن المسلسل سبق عرضه قبل ذلك على أحد القنوات المشفرة، مما ساهم في انتشار الحلقات عبر الإنترنت، فهل أثر العرض الحصري للمسلسل على قناة مشفرة على حرق أحداثه في عرضه المفتوح حاليًا؟

الفنان الشاب خالد أنور أحد أبطال "كأنه إمبارح" والذي جسد شخصية مروان الابن الأصغر لرانيا يوسف وأحمد وفيق بالمسلسل؛ أكد في تصريح لـ"هي" أن عرض المسلسل على قناة مشفرة قبل ذلك لم يؤثر كثيرًا على نجاح المسلسل بعد عرضه cbc، لأن هناك كثير من الجمهور ينتظر الأحداث والمواقف التي يتعرض لها أبطال المسلسل وأدائهم التمثيلي، بغض النظر عن معرفة الفكرة الأساسية له والمتعلقة بالابن التائه لرانيا يوسف منذ الحلقات الأولى.

رد فعل الجمهور على مسلسل "كأنه إمبارح"

وتابع خالد أنور أن الجمهور الذي تابع المسلسل في عرضه الأول، يتابعه للمرة الثانية حاليًا ومتحمس للأحداث بشكل كبير ويعتبر المسلسل حديث الشارع، مُشيرًا إلى أنه تلقى ردود أفعال جيدة جدًا على دوره بالعمل.

في سياق آخر أوضح خالد أنور أنه بصدد التعاقد على عملين دراميين سيتم عرضهما في رمضان 2019، وسيكشف عن تفاصيلهما قريبًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كأنه إمبارح" من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وأحمد خليل وخالد أنور وهدى المفتي وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار نجلاء الحديني، وإخراج حاتم علي.

خالد أنور ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي في كواليس كأنه إمبارح

معلومات عن الفنان الشاب خالد أنور 

خالد أنور هو أحد الفنانين الشباب الذين سطع نجمهم من خلال مسلسل "هذا المساء" الذي عُرض في رمضان 2017 حيث جسد شخصية "تريكة" بائع الموبايلات، وواصل مشواره من خلال أداء دور حفيد الفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" في رمضان 2018، وحقق انتشارًا كبيرًا من خلاله.