أحمد حلمي يعلق على تشابه برنامجي "أرابز جوت تالنت" و"نجوم صغار"..فيديو

ينتظر الفنان أحمد حلمي في الفترة المقبلة عرض برنامجين يشارك فيهما، أولهما برنامج "Little big stars- نجوم صغار" والثاني "أرابز جوت تالنت" في نسخته الأخيرة، وكلاهما برنامج لاكتشاف المواهب.

أحمد حلمي يعلق على تقديمه لبرنامجين متشابهين

أحمد حلمي كان قد تعرض لانتقادات مسبقة قبل عرض البرنامجين، حيث يرى البعض أنهما يدوران حول نفس الفكرة وهي اكتشاف المواهب، لكن أحدهما للأطفال والآخر لكافة الأعمار، خاصة أيضًا وأن البرنامجين سيتم عرضهما في وقت متقارب جدًا.

أحمد حلمي في كواليس "نجوم صغار"

الفنان المصري أحمد حلمي قرر الرد على تلك الانتقادات حيث قال في مقابلة لبرنامج (mbc Trending)، الذي يعرض عبر شاشة  mbc 4، إن أهم شيء بالنسبة له أن يقدم ما ينال إعجاب المشاهدين حتى وإذا كان البرنامجين هما نفس الفكرة، مُضيفًا: "عمر الحاجة ما بتعجب الناس إلا إذا كان اللي بيعملها بيحبها وصادق فيها".

أبرز صفة اكتسبها أحمد حلمي من والديه

وأوضح أحمد حلمي في لقاءه أنه يحب عمله للدرجة التي تجعله لا ينتظر منه شهرة أو مال، لافتًا إلى أن الشهرة والمكسب المادي سوف تأتي لمن يخلص في عمله فقط، وتابع: "والدي ووالدتي زرعوا في هذه الصفة، أن أخلص لما أحبه، وأترك ما سيأتي بعد ذلك ليأتي".

وأكد أحمد حلمي أن أكبر مكسب له هو أن يجلس في قاعة سينما او أمام شاشة تلفزيون ويجد الجمهور يبتسم، مُشددًا على أن تلك الابتسامة لا تساوي أي مال، فالجمهور لا يمكن أن يضحك لشخص لأنه مشهور أو غني، بحسب قوله.

أحمد حلمي مع فرق عمل برنامج نجوم صغار

موعد عرض "نجوم صغار" 

كان حلمي قد نشر قبل يومين عبر حسابه على موقع انستجرام، برومو برنامج "Little big stars- نجوم صغار" والذي يعتبر أول نسخة عربية من النسخة العالمية الشهيرة من البرنامج، وتعتمد فكرته على استضافة أطفال موهوبين في عدة مجالات للتسابق وتقديمهم للجمهور من خلال البرنامج الذي ستبدأ أولى حلقاته يوم 17 نوفمبر المقبل وسيُعرض عبر شاشة mbc.

ويعتبر برنامج "نجوم صغار" عودة لأحمد حلمي لتقديم البرامج المخصصة للأطفال، بعدما قدم في بداية حياته "لعب عيال" وبرنامج "من سيربح البونبون".

الجدير بالذكر أيضًا أن حلمي قد بدأ تصوير حلقات الموسم السادس والأخير من برنامج "أرابز جوت تالنت" فور انتهاءه من تصوير برنامج "نجوم صغار"، حيث شاركت المطربة نجوى كرم جمهورها على انستجرام بصورة لها برفقة أحمد حلمي وعلي جابر من كواليس البرنامج.