جوجل يحتفل بذكرى ميلاد هند رستم الـ87

يحتفل محرك البحث "جوجل"، بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هند رستم الـ87، حيث تم وضع صورتها على الواجهة الرئيسية لمحرك البحث، فى عدد من الدول العربية منها مصر والإمارات والبحرين والجزائر والعراق والأردن والكويت ولبنان والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس واليمن.

جوجل يحتفل بذكرى هند رستم

ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هند رستم

وتُعد هند رستم من أهم الفنانات المصريات التي حقتت شهرة واسعة جدًا في التمثيل والاستعراض، وولدت الفنانة هند رستم والتي لقبت بـ"مارلين مونرو الشرق" في الإسكندرية فى مثل هذا اليوم من عام 1931 ولقبها النقاد بـ"ملكة الإغراء".

الذكرى الـ87 لهند رستم

أبرز أعمال هند رستم الفنية

قدمت هند رستم العديد من الأعمال السينمائية، ومن أشهر أعمالها حب في الظلام.، اللقاء الأخير، طريق السعادة، جحيم الغيرة، الناس مقامات، اعترافات زوجة، دلوني يا ناس، ابن حميدو، دماء على النيل، حدث ذات ليلة، بنات حواء.، قلوب الناس، غرام، شفيقة القبطية، صراع في النيل، باب الحديد، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "حياتي عذاب" الذي اُنتج عام 1979، وشارك في بطولته كل من الفنانة المعتزلة نورا والفنان الراحل عادل أدهم والفنان عماد عبد الحليم وعمر الحريري.

 

وتوفيت هند رستم في الثامن من أغسطس عام 2011 عن عمر يناهز 79 سنة في إحدى المستشفيات بعد صراع قصير مع المرض لم يدم أكثر من يومين، حيث داهمتها أزمة قلبية ونقلت على إثرها للعلاج في المستشفى.