فيديو: روبي تعود للغناء والكليبات الاستعراضية بعد غياب 10 سنوات!

بعد شهرتها في بداياتها الفنية بالغناء والرقص، عادت الفنانة روبي للعمل على عدة أعمال غنائية جديدة، وكشفت عن مفاجأتها الجديدة للجمهور التي تجهز لها بعد أكثر من 10 سنوات من ابتعادها عن هذا المجال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

روبي تعود للغناء وتتذكر بداياتها الفنية

وكشفت الفنانة روبي في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" أثناء تواجدها بالمغرب مؤخراً أنها تجهز لعودتها للغناء بانتاج فيديو كليب جديد، تعود به أيضاً إلى الاستعراض والرقص والذي اشتهرت به في بداياتها الفنية من خلال أغاني مثل "مشيت ورا احساسي" و "ليه بيداري كده" وغيرها.

وقالت روبي إن أغنيتها الجديدة راقصة وهي تحب ذلك النوع من الأغاني وأشارت إلى انها استغلت فترة اجازتها وتوقفها عن العمل في مشاريع سينمائية ودرامية جديدة في الاستماع إلى عدة أغاني وأفكار موسيقية جديدة تقدمها في الفترة المقبلة، وانها تفكر في التركيز بالغناء إلى الصيف المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وكانت روبي قد توقفت عن انتاج الكليبات الجديدة منذ عام 2008 بأغنية "يا الرموش" وبعد اطلاقها ألبومين غنائيين في تلك الفترة، واتجهت إلى التمثيل والدراما والتي حققت بها نجاحات كبيرة، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "اهو ده اللي صار" والذي أجل عرضه من موسم رمضان ولم يتحدد موعد عرضه إلى الآن.