صورة: رسالة مؤثرة من بوسي شلبي في الذكرى الثانية لوفاة محمود عبد العزيز

أحيت الإعلامية بوسي شلبي الذكرى الثانية لوفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز على حسابها بانستقرام، ووجهت إليه رسالة مؤثرة وصورة نادرة عبرت فيها عن حزنها لفراقه بعد عامين عن رحيله.

بوسي شلبي

بوسي شلبي تتذكر الساحر برسالة حزينة وصورة نادرة

ونشرت بوسي شلبي صورة نادرة لها مع محمود عبد العزيز في الفترة الأولى من زواجهما، وأرفقتها برسالة مؤثرة وحزينة وجهتها إليه في الذكرى الثانية لرحيله، وقالت:" يظنون أننى قد نسيتك بعد وفاتك وأن السعادة تحتوينى، لا يعلمون أننى أتألم بعد فراقك هم لا يعلمون إن صوتك لازال عالق، بمسمعى لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودنى كل حين..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamedabdelazizzzz (@mohamedabdelazizzzz) on

وعبرت بوسي شلبي عن استمرار حزنها على رحيل محمود عبد العزيز رغم تظارها بالقوة أمام الجميع وتابعت في رسالتها:" حينما أرى الأشياء التى تتعلق بك تدمع عيناى وتزداد نبضات قلبى فأتظاهر بالقوة أمام الجميع وقلبى يتقطع ألماً وحينما أخلد إلى النوم أتذكرك فأبكى بشده بعد رحيلك فيارب أجعلنى من الصابرين واجمعنا فى جنتك رحمك الله يامن أوجعنى رحيلك".

وأحيت أيضاُ أسرة الفنان محمود عبد العزيز ذكرى رحيله الثانية برسائل مؤثرة وطلب نجله الأكبر محمد محمود عبد العزيز بالدعاء له وقراءة القاتحة على روحه، في حين تذكره نجله الممثل كريم محمود عبد العزيز بنشر مقاطع من أعماله وتقارير تلفزيونية عنه بالإضافة إلى تذكر عدد من النجوم له في ذكراه الثانية.